6:41 صباحًا / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

ابتعدت زوجته عنه فذبح أطفاله الـ 4 أثناء النوم

1345518042863

شفا – قضت محكمة ألمانية الخميس بسجن أب ذبح أولاده الأربعة مدة خمسة عشر عاما. وقالت محكمة مدينة هيلدسهايم بولاية سكسونيا السفلى اليوم الخميس إن الرجل سيقضي العقوبة داخل مستشفى للأمراض النفسية حتى إشعار آخر.

أقدم الرجل وهو من قاطني مدينة راينهاوس بالولاية المذكورة على قتل أولاده الأربعة ذبحا بسكين تستخدم في قطع السجاد بعد أن أعلنت زوجته إنهاء الحياة الزوجية بينهما وغادرت المنزل.
وارتكب الرجل جريمته الشنعاء في أثناء نوم الأبناء الثلاثة وتتراوح اعمارهم بين الخامسة والتاسعة وابنة في الثانية عشرة من العمر حيث وجدتهم السلطات غارقين في دمائهم على سرير الزوجية.

ذكرت المحكمة أنها خففت العقوبة نظرا لإصابة الأب بمرض نفسي، كان الرجل (37 عاما) حاول الانتحار بعد ارتكاب جريمته في الرابع عشر من يونيو الماضي إلا أنه تم انقاذه.
علمت الأم بمقتل أولادها الأربعة وهي في عطلة بالدانمارك عبر رسالة هاتفية قصيرة من الأب، حيث كانت أخبرته قبل ذلك بقليل عن نيتها إنهاء الحياة الزوجية بينهما، وقال رئيس المحكمة أولريش بول في مسوغات الحكم إن الرجل “أراد أن يعاقب زوجته بجريمة شنعاء” ووصف مافعله الرجل بأنه “يعبر عن أنانية بغيضة”.

ولم توقع المحكمة أقصى عقوبة على الرجل وهي السجن مدى الحياة نظرا لمعاناته من الإحباط ومظاهر الخلل في الشخصية ، كما أنه كان في حالة تشبه مرض الذهان العقلي عندما ارتكب جريمته وهو مرض يصاب صاحبه بسيطرة فكرة معينة عليه ، لا تفارقه.

وذكر القاضي أن الجاني ما كان له أن يرتكب مثل هذه الجريمة لو كان في حالة نفسية صحيحة.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …