3:37 صباحًا / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

استلام مجلس بلدية اذنا مهامه بشكل رسمي

شفا – جرى اليوم الأحد مراسم استلام وتسليم مجلس بلدي بلدة اذنا غرب الخليل بحضور السيد رائد الشرباتي مدير الحكم المحلي في محافظة الخليل والسيد عماد ابو رجب رئيس البلدية السابق، حيث سلم رئيس البلدية السابق السيد عماد ابو رجب مهامه بشكل رسمي للسيد هاشم طميزي الذي تم انتخابه لرئاسة مجلس بلدي اذنا للفترة الاولى.

وأشار عماد ابو رجب في كلمته التي التي القاها امام الحضور الى انجازات المجلس البلدي السابق الذي ترأسه متمنيا التوفيق للمجلس البلدي الجديد .

وحيا هاشم طميزي في كلمته اهالي اذنا على التفافهم حول قائمة التوافق الوطني والعشائري، شاكراً كل الجهود الرسمية والشعبية التي آلت الى تنفيذ هذا التوافق داعياً اهالي اذنا للتوحد ورص الصفوف من اجل ان تكون اذنا متطورة ومتحضرة ومزدهرة.

كما تحدث رائد الشرباتي مدير الحكم المحلي في محافظة الخليل في كلمته عن الشفافية التي مارستها وزارة الحكم المحلي تجاه البلديات وعن ضرورة تعاون الاهالي مع المجلس البلدي للرقي ببلدة اذنا معتبراً بلدية اذنا من البلديات الناجحة والمتقدمة على صعيد المحافظة.

وقدم العديد من الاهالي مداخلات عبروا من خلالها عن مدى سعادتهم للتوافق في اذنا على قائمة واحدة مثمنين دور الوجهاء العشائريين والقوى الوطنية والشخصيات الاعتبارية في رأب الصدع والخروج بقائمة واحدة من اجل النهوض ببلدة مزدهرة وعصرية.

وفي نهاية المراسيم قدم رئيس البلدية السيد هاشم طميزي دروعاً تقديرية بإسم اهالي اذنا والمجلس البلدي المنتخب لكل من رائد الشرباتي مدير الحكم المحلي وعماد ابو رجب رئيس البلدية السابق تقديراً وعرفاناً لدورهم الايجابي المميز تجاه بلدة اذنا وسكانها.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …