5:47 صباحًا / 24 يوليو، 2019
آخر الاخبار

تنظيم مهرجان فرح ومرح لأطفال نابلس

شفا – تحت رعاية شركة دواجن فلسطين ” عزيزا ” نظم في مدينة نابلس مهرجان فرح ومرح خاص بالأطفال الذين يعانون مرض السرطان والأمراض المزمنة والغير سارية والذي أقامته هيئة العمل التطوعي الفلسطيني والمنتدى التنويري الثقافي الفلسطيني ” تنوير ” بالشراكة مع المستشفى الوطني ومركز إسعاد الطفولة وذلك بالتعاون مع مركز تنمية المجتمع ومؤسسة التضامن الدولية.

وتحدث وائل الفقيه منسق لجان العمل التطوعي في المنتدى التنويري مؤكداً على أن هذه الفعاليات تأتي تعبيراً عن مدى حجم الاهتمام بهذا الفئه من الاطفال اضافه لكونها تحمل قيمه مجتمعيه انسانيه عاليه مما يستدعي من المؤسسات الرسميه والشعبيه الإهتمام وصياغه البرامج التي من شانها أن تعزز الاهتمام يمرضى السرطان كباراً أو صغاراً. وأضاف الفقيه بأن هذا النشاط تميز بشراكه حقيقيه للمؤسسات تعكس إهتمامها بالمفاهيم والقيم المجتمعيه والانسانيه وان سياسه التشبيك والشراكه من شانها ان تصنع الكثير وطالب ان تتطور مفاهيم الشراكه الى العديد من المؤسسات لما في ذلك من خدمه للمجتمع.

وبدورها شكرت ميسون عيسى عضو الهيئة العامة لهيئة العمل التطوعي الفلسطيني شركة دواجن فلسطين على إهتمامها بتفعيل دورها وتحمل مسؤوليتها في تعزيز مبدأ المسؤولية الإجتماعية في التنمية المستدامة والشاملة، مؤكدة على أن المسؤولية الإجتماعية تعد حجر الزاوية وأداة مهمة لتحقيق معاني النهضة الاجتماعية والصحية والإقتصادية داخل المجتمع الفلسطيني بمختلف مكوناته وشرائحه المجتمعية.

ومن جانبها قالت ليلى سويدان إحدى المتطوعات المشاركات بأنها سعيدة جدا لانها استطاعت ان ترسم البسمة على وجه الأطفال مطالبة بالمزيد من الأنشطة الخاصة بمرضى السرطان والأطفال على وجه العموم، وأشادت مسؤولة مركز اسعاد الطفولة بالفعاليات التي أقيمت مؤكدة على أنها لم تشاهد مثل هذه الأنشطة منذ سنوات في المركز.

وتجدر الإشارة إلى أنه شارك في المهرجان الذي نظم في مركز إسعاد الطفولة ما يقارب 150 طفل بمشاركة متطوعي المؤسسات المنظمة الذين أحيوا المهرجان بما قدموه من فقرات رسم ورسم على الوجوه ورسم الأطفال لما يجول في خاطرهم على جدارية قماشية، وسادت أجواء الفرح والمرح بما قدمه المهرج عمو مهند من فقرات غناء ورقص ودبكة وألعاب الخفة التي أسعدت الاطفال وذويهم، وفي ختام المهرجان تم توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين.

شاهد أيضاً

اللواء منصور : قطر تدعم الميليشيات المسلحة في المنطقة وتوفر لهم الملاذ والمال

شفا – أكد رئيس الاستخبارات القطرية السابق اللواء محمود منصور، أن أمير قطر تميم ومن …