6:22 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

القواسمي يتابع إجراءات الإستلام والتسليم في اريحا وطوباس وسلفيت

شفا -قام د. خالد فهد القواسمي وزير الحكم المحلي بالإشراف على عملية الاستلام والتسليم للهيئات المحلية المنتخبة في محافظات كل من اريحا وطوباس وسلفيت.

وأشرف القواسمي على عمليات الإستلام والتسليم لبلدية اريحا بين الرئيس المنتخب محمد جلايطة والرئيس السابق حسن صالح حيث جرى التوقيع على محضر الإستلام والتسليم بحضور كل من محافظ اريحا ماجد الفتياني، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور صائب عريقات، مدير حكم محلي المهندس ماهر جابر، ورئيس بلدية اردال النرويجية، وأعضاء المجلس الجديد والقديم.

واكد القواسمي في كلمته على ان الوزارة ستعمل على تقديم يد العون والمساعدة، مثنيا على جهود رئيس واعضاء المجلس القديم وموظفي البلدية في خدمة اريحا، وتمنى للمجلس الجديد التوفيق والنجاح في عمله.

ورافق الوزير في جولته وفد من الوزارة ضم كل من مدير التشكيلات والإنتخابات جهاد مشاقي، ومستشار الوزير وليد أبو حلاوة، ورأفت دراوشة وباجس بني شمسة من العلاقات العامة والإعلام .

وانتقل القواسمي لمحافظة طوباس وكان في استقباله المحافظ مروان طوباسي ومدير عام حكم محلي طوباس طارق عمير، وطاقم من المديرية.

وجرت مراسم الاستلام والتسليم بإشراف القواسمي بين القائم بأعمال بلدية طوباس عزت صوافطة والرئيس المنتخب عقاب دراغمة، بحضور المحافظ وأعضاء المجلس القديم والمنتخب حيث تم تقديم تقرير اداري ومالي مفصل.

كما وأشرف القواسمي وبحضور محافظ طوباس على اجرءات الاستلام والتسليم في بلدة طمون.

ومن ثم توجه وزير الحكم المحلي والوفد المرافق لمحافظة سلفيت، حيث اجريت عملية الاستلام والتسليم في قاعة البلدية بين الرئيس السابق تحسين ابو سليمة والرئيس الجديد للبلدية الدكتور شاهر اشتية، بحضور محافظ سلفيت عصام ابو بكر، ومدير عام حكم محلي سلفيت عبد الركيم سعيد وقادة الأجهزة الامنية في المحافظة ومدراء المؤسسات الرسمية والاهلية في المحافظة، وأعضاء المجلس الجديد والقديم.

وشكر القواسمي اهالي سلفيت وكل من اسهم في نجاح العرس الديمقراطي، مشيدا بنسبة الانتخابات العالية في المحافظة وهذا ما يدلل على حرص أهالي سلفيت على ممارسة حقهم الانتخابي واختيار ممثليهم، مشددا على أهمية التعاون بين الوزارة والبلدية.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …