7:05 مساءً / 15 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

نادي المدينة يقيم حفلا لاعضاء بلدية نابلس

شفا -أقام أعضاء نادي المدينة في نابلس حفلا تحت عنوان نجاح نابلس في عرسها الديمقراطي في انتخابات بلدية نابلس الأخيرة في مقر النادي غربي المدينة.

ورحب المهندس سميح طبيلة باسم أعضاء النادي بالحضور وعلى رأسهم رئيس البلدية السابق الحاج عدلي يعيش ورئيس البلدية المنتخب المحامي غسان الشكعة ورؤساء الكتل التي خاضت الانتخابات الأخيرة وهم السيد أمين مقبول والدكتور فراس الشخشير والسيدة عنان الأتيرة نائب محافظ نابلس والسيد عمر هاشم رئيس الغرفة التجارية ورئيس البلدية الأسبق السيد بسام الشكعة وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والرسمية في المدينة.

وفي كلمته شكر المحامي غسان الشكعة رئيس بلدية نابلس المنتخب الحاج عدلي يعيش الرئيس السابق على جهوده في تطوير وتنمية مدينة نابلس، وأكد للحضور انه سيعمل على ازدهار مدينة نابلس وعودتها لمكانتها المرموقة بتعاون كافة مواطني المدينة سوياً لجعل مدينة نابلس في المكانة التي تستحقها.

وفي كلمتها أكدت السيدة عنان الأتيرة نائب محافظ نابلس أن العرس الديمقراطي الذي شهدته المدينة الأسبوع الماضي أظهر الوعي العالي لدى مواطنو مدينة نابلس.

وشكرت الرئيس السابق الحاج عدلي يعيش على جهوده في خدمة المدينة، وهنأت الفائزين متمنية لهم التوفيق في خدمة المدينة وسكانها.

وفي نهاية الحفل تم تسليم باقة من الورود ودرع تقديري لكل من الحاج عدلي يعيش رئيس البلدية السابق والمحامي غسان الشكعة الرئيس الحالي ورئيس قائمة نابلس الوطنية المستقلة وأمين مقبول رئيس كتلة التنمية والاستقلال والدكتور فراس الشخشير رئيس كتلة نابلس للجميع وأعضاء المجلس الجدد والسابقين.

شاهد أيضاً

من داخل المستشفى.. الاحتلال يمدد اعتقال الأسير العربيد

شفا – ذكرت قناة “كان” العبرية، اليوم الثلاثاء، إنه تم تمديد اعتقال الأسير سامر العربيد …