4:20 صباحًا / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

اختيار رجل الاعمال عثمان داوود رئيسا لبلدية قلقيلية

شفا -عقد اعضاء المجلس البلدي لبلدية قلقيلية امس جلستهم الاولى بحضور كافة الاعضاء المنتخبين للبلدية ونائب مدير الحكم المحلي في المحافظة يعقوب عصفور، وجرى خلال الجلسة اختيار رجل الاعمال عثمان داوود لتولي منصب رئاسة البلدية فيما اختير محمد نزال نائبا له.

هذا وعقدت الجلسة في اجواء تحلت بالايجابية من كافة اعضاء الكتلتين اللتين فازتا في الانتخابات المؤخرة لبلدية قلقيلية وهي كتلة الاستقلال والتنمية والتي حصلت على 10 مقاعد وكتلة قلقيلية اولا والتي فازت بـ 5 مقاعد.

وفور الانتهاء من الجلسة قال داوود ان قلقيلية ستشهد خلال الايام المقبلة حراكا على كافة الاصعدة بهدف اجراء دراسة شاملة لاحتياجات المدينة والبدء بالعمل والاتصال لتوفير الدعم اللازم لاقامة المشاريع داخل المدينة والعمل الجدي على تطبيق كافة البنود التي جاءت في برامج الكتل الانتخابية التي تنافست على مقاعد البلدية.

وناشد داوود المواطنين في المدينة بالتعاون مع البلدية والاستمرار في دفع ما عليهم من مستحقات مياه وكهرباء لما لذلك من اهمية في توفير الدعم الذاتي للبلدية.

واكد داوود ان المجلس البلدي الحالي هو مجلس لكل ابناء قلقيلية سيعمل ليل نهار لتوفير متطلبات المدينة ومواطنيها والعمل على تطوير كافة مناحي الحياة فيها مطالبا ابناء المدينة ممن لديهم اي شكاوى او اقتراحات تقديمها للبلدية دون تردد للعمل على حلها وان شعار البلدية سيكون النزاهة والشفافية في كافة البرامج التي تقوم البلدية بتنفيذها.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …