11:17 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جيش الاحتلال سيتسخدم “الطائرات المسيرة” في الضفة الغربية

شفا – أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أنه سيستخدم “الطائرات المسيرة” في الضفة الغربية للمرة الأولى، بحسب ما ذكرت القناة 11 الإسرائيلية الرسمية.

وقال المراسل العسكري للقناة “إن قادة الجيش في الضفة الغربية عمليا قاموا بالتدرب على تشغيل الطائرات المسيرة وسيقومون بتفعيلها في حال تنفيذ الاعتقالات التي تبدو صعبة على الجيش، حيث سيتم قصف المواقع بواسطة الطائرات المسيرة”.

شاهد أيضاً

لقاء أدبي ثقافي مفتوح في مقهى شباك الثقافي

لقاء أدبي ثقافي مفتوح في مقهى شباك الثقافي

شفا – نظم مقهى شباك الثقافي في مدينة رام الله أمسية أدبية ثقافية مفتوحة مع …