5:07 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

كلية فلسطين الأهلية الجامعية في بيت لحم توقع اتفاقية تعاون مع اتحاد الحجر و الرخام

شفا – وقعت كلية فلسطين الأهلية الجامعية في بيت لحم اتفاقية تعاون مع اتحاد الحجر و الرخام , حيث مثل كلية فلسطين الأهلية الجامعة الأستاذ الدكتور غسان أبو حجلة رئيس الكلية و السيد صبحي ثوابته رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

حيث رحب الأستاذ الدكتور غسان ابو حجلة بالحضور و قدم نبذة عن الكلية و علاقتها في بناء مؤسسات المجتمع المحلي و تفعيلة مؤكداً على أهمية القطاع الخاص في بناء المجتمع والشراكة مع المجتمع المحلي و إنجاح المشاريع و بناء اقتصاد وطني أفضل.

و أضاف رئيس الكلية أن كلية فلسطين الأهلية الجامعية وبالإضافة إلى تقديم برامج أكاديمية متميزة، وتنفيذ أبحاث علمية نظرية وتطبيقية، وإنها تعمل على تطوير وتنمية المجتمع المحلي والتواصل مع مختلف المؤسسات المجتمعية، و أن اتحاد صناعة الحجر والرخام في فلسطين يمثل قطاع يضم في عضويته المئات من الشركات والمصانع، ويسعى لتنمية وتطوير هذا القطاع كأحد مرتكزات القطاع الصناعي والاقتصاد الوطني ، و لهذا السبب فقد التقت رغبة الطرفين في التعاون المشترك في مجالات متعددة.

و من جانبه رحب رئيس مجلس إدارة اتحاد الحجر والرخام السيد صبحي ثوابته بالحضور وعبر عن سعادته بتوقيع الاتفاقية و قدم نبذة عن صناعة الحجر ومدى أهمية هذا القطاع في الاقتصاد الفلسطيني

و أكد على أهمية حل المشاكل عن طريق التطوير والشراكة مع المؤسسات الأكاديمية و دور الكلية في تطوير القطاع الخاص لدفع عملية التطوير والنمو.

و في الختام شكر الحضور جميع من ساهم في إعداد هذه الاتفاقية راجين ان تخدم مصلحة الطرفين إما فيها من منفعة للمجتمع و تصوير الاقتصاد الفلسطيني.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …