2:16 صباحًا / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

بركة: نتنياهو يريد سلب الاصوات لشن حرب وانزال ضربات اقتصادية

الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة محمد بركة

شفا -قال النائب العربي ورئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة محمد بركة: أن كل يوم يقصر بعمر هذه الحكومة هو جيد على الجماهير العربية ان تشارك بقوة في الانتخابات دفاعا عن بيوتها و حياتها  –

الجبهة جاهزة ومستعدة لأحراز النصر القادم .

“اننا في الجبهة الديموقراطية نعتبر كل يوم يقصر بعمر هذه الحكومة اليمينية أمر ايجابي وأي خطوة تمنعها من اتخاذ خطوات وقرارات كارثية اضافية أمر جيد” .

وأضاف النائب بركة: بنيامين نتنياهو يريد تقديم الانتخابات لخداع الناس واستعمال اصواتهم للوصول من جديد الى سدة الحكم ومن خلال تشكيل حكومة جديدة يقوم بتقديم ميزانية ضربات اقتصادية ضد الطبقات الفقيرة والمتوسطة والعرب، على وجه الخصوص، كما يسعى نتنياهو، من خلال تقريب موعد الانتخابات الى استعمال أصوات الجمهور ليقوم بشن حرب ضد أيران، ستكون آثارها مدمرة على المنطقة وشعوبها بأسرها. وهو يريد أن يستعمل أصوات الناخبين لمواصلة التنكر لحقوق الشعب الفلسطيني والايغال في سياسة توسيع المستوطنات وتفرض الامر الواقع في المناطق الفلسطينية المحتلة واغتيال السلام العادل .

وأكد بركة : لذلك، وبسبب هذه النوايا تحديدا والمخاطر الكامنة في عودة هذه الحكومة اليمينية، على الجماهير العربية أن تخرج لتدافع عن بيوتها وعن حياتها وتساهم من خلال المشاركة الواسعة والفعالة في العملية الانتخابية، في ارسال نتنياهو الى الصحراء السياسية، كي لا يهدد حياتنا ومستقبل ابناءنا وعلى المعارضة أن تعمل لصياغة بديل حقيقي لنتنياهو واسقاطه واسقاط سياسته الكارثية .

” ان الجبهة الديموقراطية بكونها جسم سياسي فعال على مدار ايام السنة وتمتد جذورها ونشاطاتها الى الجمهور الواسع دائما جاهزة وفي كل نقطة زمنية لخوض الانتخابات”. واشار النائب بركة الى ان كوادر الحزب الشيوعي والجبهة واصدقائها منتشرة في جميع القرى والمدن وحاضرة لاحراز النصر القادم

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …