8:00 مساءً / 27 سبتمبر، 2022
آخر الاخبار

دعا لمعاقبة المتورطين.. ناصر الدين الشاعر: 3 أسابيع على محاولة الاغتيال دون محاسبة الجناة

شفا – استنكر الأكاديمي ناصر الدين الشاعر نائب رئيس الوزراء الأسبق، مضي ثلاثة أسابيع على محاولة اغتياله دون محاسبة الجناة، داعيًا إلى تحقيق العدالة ومعاقبة المتورطين.

وقال الشاعر: “ثلاثة أسابيع مضت على محاولة الاغتيال الآثمة في كفر قليل بوضح النهار، والجناةُ الرئيسيون لا زالوا طلقاء يسرحون ويمرحون بلا حسيب أو رقيب، رغم أن المواقع تضجُّ بصورهم وبأسمائهم المشتبهة”.

وطالب الشاعر، بتقديم الجناة للعدالة، ليأخذ كل ذي حق حقه، وتهدأ النفوس، مشيرًا إلى أنه “لا يمكن التنبؤ بتصرفات العائلات والمجتمع لانتزاع حقوقهم بأيديهم في حال فقدان الثقة بجهود السلطات وإجراءات التحقيق”.

وأضاف: “أحضروا الجناة للعدالة، وأطلعوا الشارع على مجريات التحقيق، فالتهاون في قضية رأي عام كهذه والتكتم في مجرياتها يهدد الأمن والسلم المجتمعي، وتلك كارثة قد تمتد مع الوقت لتحاول اغتيال الوطن الذي هو أعز منا جميعاً”.

وأكد على أنه “رغم الوعود إلا أن أحدا لم يقدم للعدالة، ولا حلَّ إلّا باجتثاث ظاهرة البلطجة، ومعاقبة كل من تسول له نفسه العبث بحياة الناس وأمنهم”.

يذكر، أن مسلحين، أطلقوا النار يوم 22/7/2022، صوب نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور ناصر الدين الشاعر؛ ما أدى إلى إصابته في قدميه بعدة رصاصات، تم نقله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وخضع الشاعر لعمليتين جراحيتين طويلتين ومعقدتين، فيما لا تزال إحدى الرصاصات السبع التي اخترقت جسد الدكتور عميقة في فخذه الأيمن، بعد أن هشم باقي الرصاص عظام ساقه وركبته.

شاهد أيضاً

دحلان : هذا اليوم يمثل دلالة رمزية في مسيرة نضال رُسل الكلمة

شفا – قال قائد تيار الاصلاح محمد دحلان، السادس والعشرون من سبتمبر هو اليوم الذي …