9:44 مساءً / 27 سبتمبر، 2022
آخر الاخبار

“الحية”: المقاومة تتقدم نحو مشروع عزل وكنس الاحتلال

شفا – قال عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” خليل الحية، مساء اليوم الاثنين، إن المقاومة الفلسطينية خاضت جولة من جولات الصراع، و تتقدم نحو مشروع عزل وكنس الاحتلال.

وشدد الحية خلال كلمة له من بيت عزاء شهداء معركة “وحدة الساحات” في رفح جنوب القطاع، على أن الدم الفلسطيني واحد، والعدو واحد، “ومستقبلنا و طريقنا و مقدساتنا واحدة، ولن يستطيع أحدٌ قريب أو بعيد أن ينفث الفرقة بين الشعب الفلسطيني”.

وتقدم بالتعزية الحارة لحركة الجهاد الإسلامي، باستشهاد القامات و الهامات من قادة ومجاهدي سرايا القدس.

وأضاف الحية، أن المقاومة ستواصل طريقها وعهدها مع الشعب الفلسطيني، أن تبقى الراية مشرعة والبندقية مصوبة نحو الاحتلال الإسرائيلي حتى التحرير.

وعلى مدار الثلاثة أيام الماضية، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات على قطاع غزة، ضمن عملية عسكرية بدأها الجمعة، واستمرت حتى الساعة 11:30 من مساء أمس الأحد.

وأسفر العدوان الإسرائيلي عن استشهاد 44 فلسطينيا، بينهم 15 طفلًا و4 سيدات و360 إصابة بجراح مختلفة. بحسب أحدث بيان لوزارة الصحة في قطاع غزة.

ونص اتفاق الهدنة الموقع بين إسرائيل وحركة الجهاد الإسلامي بوساطة مصرية والذي دخل حيز التنفيذ عند الساعة 11:30 من مساء أمس الأحد، على أن تبذل مصر جهودها للعمل على الإفراج عن الأسير خليل العواودة ونقله للعلاج، وكذلك العمل على الإفراج عن القيادي بسام السعدي في أقرب وقت ممكن.

شاهد أيضاً

اتهام 14 شخصا في قضية اغتيال العالِم النووي الإيراني محسن فخري زاده

شفا – وجهت السلطة القضائية الإيرانية اتهامات لـ14 شخصًا بالتورط في اغتيال العالِم النووي الإيراني …