10:24 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

جمعية دار الكتاب والسنة تستقبل رئيس مركز بيت المقدس

شفا – استقبلت جمعية دار الكتاب والسنة الشيخ جهاد العايش رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية في الكويت، الذي يزور قطاع غزة للمشاركة في معرض فلسطين الدولي للكتاب.

وأوضح الشيخ عبد الله المصري رئيس الجمعية أن اللقاء شمل بحث سبل تطوير العمل الدعوي في فلسطين، والنهوض بالدراسات التوثيقية المتنوعة المتعلقة بمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك على وجه الخصوص.

وشدد على حرص دار الكتاب والسنة على التوعية بأهمية المسجد الأقصى والقدس في الكتاب والسنة، سواء عبر منابر المساجد أو من خلال المطبوعات التي توزع بشكل منتظم على مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني.

وأكد المصري أن الاعتداءات على المسجد الأقصى، آخذة في التصاعد في ظل عدم وجود خطة متكاملة وموحدة للتصدي لعمليات تهويد القدس الشريف، وتحرير بيت المقدس من براثن الاحتلال الغاصب.

وذكر العايش أن مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية، يعمل بصورة مستمرة للتعريف بأهمية المسجد الأقصى، وكشف الانتهاكات الاسرائيلية ضد مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، لافتاً إلى حرص المركز على طباعة وتوزيع العديد من الكتب والمطبوعات في مختلف أنحاء العالم.

وأشار إلى أن مركز بيت المقدس يهتم بصورة أساسية بتوعية المسلمين بقضية فلسطين من الناحية العلمية والعملية على أساس الكتاب والسنة بفهم السلف الصالح رضوان الله عليهم.

وأكد العايش أن المركز يعمل على توضيح الموقف الصحيح من كثير من القضايا والأحداث التي تخص القضية الفلسطينية من منظور أهل السنة والجماعة، مشدداً على ضرورة العمل وتوحيد الجهود لاستعادة فلسطين لأحضان الأمة الإسلامية.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …