11:10 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

عرض مسرحية في يطا بعنوان “صوتك بسوى”

شفا – نظم مكتب منطقة الخليل الانتخابية في مدينة يطا، مساء امس، مسرحية بعنوان “صوتك بسوى” من تمثيل فرقة مسرح الحياة “وطن على وتر”، حيث قدم العرض في قاعة بلدية يطا، بالتنسيق بين مكتب منطقة الخليل الانتخابية وبلدية يطا برعاية لجنة الانتخابات المركزية.

وحضر العرض المسرحي القائم بأعمال رئيس بلدية يطا د. أحمد اعطية، وموظف العلاقات العامة في مكتب منطقة الخليل الانتخابية منذر عمرو، وعدد من موظفي بلدية يطا، والعديد من الشخصيات المجتمعية، ولفيف من أهالي مدينة يطا.

وقبيل بدء العرض رحب اعطية بفرقة وطن على وتر وبالجمهور المشارك وشكر كل القائمين والمتعاونين على انجاح هذا العرض كل باسمه، حاثا المواطنين في يطا بالمشاركة الواسعة في الانتخابات المحلية لانتخاب ممثليهم في البلدية.

وبعد ذلك بدأ العرض المسرحي الذي تخلله العديد من الفقرات التي تناولت موضوع الانتخابات المحلية والحث على التوجه الى صندوق الاقتراع بعيدا عن المحسوبية والعصبية والقبائلية والرشوة وذلك بشكل كوميدي هادف وشمل العرض ايضا حق مشاركة المرأة في خوض الانتخابات المحلية.

ويذكر بأن بلدية يطا من احدى الهيئات المحلية التي ستقام فيها الانتخابات والتي تتنافس فيها ثلاث قوائم انتخابية لتعبر عن روح الديمقراطية والتنافسية الايجابية لخدمة يطا ومؤسساتها.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …