10:50 مساءً / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بسام زكارنة يطالب الحكومة وضع بدائل وحلول لتأخر الرواتب

بسام زكارنة

شفا -قال رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية التابعة للسلطة الفلسطينية بسام زكارنة، إن على الحكومة فتح حوار لوضع خطه مشتركة لمواجهة الأزمة ووضع بدائل للموظفين ممن لا يجدوا حتى أثمان المواصلات للوصول لعملهم.

كما دعا إلى عدم ترك الموظفين لاختيار بدائلهم بشكل منفرد قد تستفيد منها أجندات سياسية وحزبية يرفضها الموظف ولا علاقة له بها، مؤكدا أن الموظفين يقفوا في خندق القيادة الصامدة على الثوابت.

وعبر زكارنة عن التفاف الموظفين حول الرئيس وصموده على الثوابت، وأن الموظفين لن يقبلوا أن تكون رواتبهم أداة تركيع، وفعاليات النقابة هي رفض لسياسة الحكومة المالية والاقتصادية.

وأكد أن مجلس النقابة يجد لزاما علية وضع برنامج لحماية الموظف للصمود لفترة غير محددة، وخاصة أن الحكومة لم تحدد موعدا لصرف الراتب وتركت الموظف والمواطن يصارع القروض والشيكات الراجعة والمواصلات وأقساط الجامعات والمدارس وحليب الأطفال وأثمان الكهرباء والماء، مؤكدا أن الموظف سيبقى يقدم الخدمة لشعبه لآخر رمق ويرفع شعاره الدائم ..لا للجوع ولا للركوع.

شاهد أيضاً

المحافظ كميل ومدراء المؤسسات الامنية والرسمية والشخصيات الاعتبارية يقدمون التهنئة لوزير الاقتصاد الوطني م. العامور برام الله

شفا – قدم محافظ سلفيت اللواء د. عبد الله كميل، اليوم الخميس، على رأس وفد …