6:54 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الجبهة الديمقراطية تدعو الى اكبر مشاركة في العملية الانتخابية

شفا – في لقاء موسع عقدته قيادة الجبهة الديمقراطية مع ممثلي ومرشحي قوائمها الانتخابية للهيئات المحلية في محافظة جنين في مقرها بحضور ممثل الجبهة الديمقراطية في محافظة جنين الرفيق جمال محاميد حيث تم مناقشة الحملة الانتخابية للقوائم التي تخوضها الجبهة في المحافظة.

واستعرض محاميد قوائم البلديات والمجالس القروية التي تخوض فيها الجبهة الديمقراطية قوائمها الخاصة باسمها في سبعة بلديات ومجالس قروية وضمن برنامج انتخابي يراعي هموم ومشاكل المواقع الجغرافية ومتطلبات المجتمع المحلي حيث ان هذا البرنامج جاء ليلامس هموم ومشاكل الناس والمجتمع.

كما استعرض محاميد قوائم التحالف المشتركة مع القوى في تسع مواقع جغرافية وأربع تجمعات مع قوى وطنية ومستقلين ضمن رؤية وطنية واجتماعية تخدم مصالح وهموم المجتمع المحلي.

وقد تم الاعلان عن بدء الحملة الانتخابية في جميع المواقع وبما ينسجم مع القوانين والأنظمة المعمول بها من قبل لجنة الانتخابات المركزية وأنظمة الهيئات المحلية وبما يعزز روح الديمقراطية في المجمع واحترام الرأي والرأي الاخر،وإتاحة جو من الامن والاطمئنان لدى الجمهور الناخب وتعزيز ثقة الشارع الفلسطيني بأهمية المشاركة الفعالة والإدلاء بأصواتهم بحرية وكرامة الانسان وهذا يأتي من خلال دعوة جميع افراد المجتمع بالمشاركة في العملي الانتخابية.

كما اكد المجتمعون على ضرورة ان تكون الحملة الانتخابية ضمن الوضع الاقتصادي بعيدا عن التبذير وهدر المال بما يعزز ثقة الناخب بالقوائم وممثليها في ظل وضع اقتصادي صعب يعيشه ابناء شعبنا الفلسطيني بحيث تنصب جميع الجهود باتجاه انجاح العملية الديمقراطية مما لها من اثر ايجابي على حياة المواطنين وتعزز من ثقتهم في هذه القوائم الانتخابية.

بدوره اكد ممثل الجبهة الديمقراطية في لجنة الانتخابات المركزية عزمي ابو الرب بان هذه العملية الديمقراطية واستحقاقاتها هي ثمرة من الجهود التي بذلت من قبل جميع القوى والسلطة الوطنية الفلسطينية من اجل اجراؤها مؤكدا على ضرورة ان تكون هذه الانتخابات بوابة لعملية ديمقراطية في جميع مؤسسات المجتمع المدني وكذلك الى المؤسسات التشريعية الفلسطينية ممثلة باجراء انتخابات تشريعية ورئاسية وصولا الى انتخابات المجلس الوطني الفلسطيني حيث ستساهم هذه الانتخابات في تعزيز الوحدة الوطنية وصمود ابناء شعبنا الفلسطيني امام المخططات الاسرائيلية.

كما دعا ابو الرب جميع المواطنين الى المساهمة والتوجه الى صناديق الاقتراع في البلديات والمجالس القروية التي ستتم فيها العملية الانتخابية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …