3:00 صباحًا / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الشيخ : الرئيس أجرى فحوصات طبية وصحته جيدة

شفا – قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الوزير حسين الشيخ، ، إن الرئيس محمود عباس أجرى فحوصات طبية روتينية في المستشفى الاستشاري في رام الله.

وأكد الشيخ، في تصريح صحفي أن الرئيس “والحمد لله يتمتع بصحة جيدة”.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام

مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام

شفا – جدّد مجلس الوزراء مطالبته المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية لممارسة مزيد من الضغط على …