1:52 صباحًا / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الشيخ : الرئيس أجرى فحوصات طبية وصحته جيدة

شفا – قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الوزير حسين الشيخ، ، إن الرئيس محمود عباس أجرى فحوصات طبية روتينية في المستشفى الاستشاري في رام الله.

وأكد الشيخ، في تصريح صحفي أن الرئيس “والحمد لله يتمتع بصحة جيدة”.

شاهد أيضاً

طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه الضفة الغربية تواجه واقعًا ميدانيًا …