12:10 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

غانتس: عقدنا صفقات سلاح بمليارات الدولارات مع دول عربية

شفا – قال بيني غانتس، وزير جيش الاحتلال، اليوم الخميس، إن بلاده وقعت مع دول عربية صفقات تزيد قيمتها عن 3 مليارات دولار.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، عن غانتس أن إسرائيل وقعت مع دول عربية صفقات تبلغ قيمتها 3 مليارات دولار، وهي من ثمار اتفاقات التطبيع بين بلاده ودول عربية.

وأكد غانتس أنه بعد التوقيع على اتفاقات “أبراهام” جرى حوالي 150 اجتماعا بين أفراد الأمن الإسرائيليين ونظرائهم في دول المنطقة ودول اتفاقيات التطبيع (بخلاف مصر والأردن).

وأشار غانتس، إلى أن “حزب الله” اللبناني أطلق 4 طائرات مسيرة في اتجاه حقل “كاريش” وهي طائرات دون طيار مصنوعة في إيران، وأن بلاده تعمل على تعزيز التعاون في المنطقة ضد إيران في مجالات مختلفة، جوية وبحرية.

شاهد أيضاً

الصين : ارتفاع احتياطيات النقد الأجنبي إلى 3.2853 تريليون دولار أمريكي في شهر مايو

فائض الحساب الجاري للصين يصل إلى 184.3 مليار دولار أمريكي في الربع الأول من عام 2026

شفا – (شينخوا) أظهرت بيانات رسمية أصدرتها الهيئة الوطنية الصينية للنقد الأجنبي يوم الجمعة المنصرم …