11:11 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

نور عودة تنفي تحديد موعد لصرف الرواتب

نور عودة

شفا -نفت الناطقة باسم الحكومة الفلسطينية، نور عودة صباح اليوم الاثنين، أي أنباء عن تحديد موعد صرف رواتب الموظفين العموميين في السلطة الوطنية .

وقالت نور  أن ما تردده بعض وسائل الاعلام والمواقع الإلكترونية الاخبارية في هذه الايام عن مصادر “مسئولة ” وغير مصرح باسمائها، تنم عن تدني بالمهنية ودقة الخبر، ويجب مراعاة الظروف الدقيقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، والوضع الحرج الذي تعيشه المالية الفلسطينية هذه الايام .

وأكدت عودة على أن الجهة الوحيدة المخولة بالتصريح بشأن رواتب الموظفين ومواعيد صرفها وقيمة الصرف هي وزارة المالية فقط والوزير بنفسه يهتم بنشر مواعيد الصرف ببيانان او تصريح صحفي يقوم به بنفسه .

واضافت عودة لهذا الوقت لا يوجد جديد بخصوص موعد صرف الرواتب ولا عن قيمة الصرف وننتظر جديداً من وزير المالية .

وكان موقع إلكتروني قد نشرت صباح اليوم خبراً يقول :”أفاد موظف كبير في وزارة المالية أن المبلغ المتوفر حالياً في خزينة وزارة المالية لا يغطي سوى نصف رواتب الموظفين، وأن وزارة المالية تلقت وعوداً من بعض الدول المانحة وبعض الدول العربية منذ أشهر بتوريد المستحقات المترتبة عليها ضمن ما قررته مؤتمرات الجامعة العربية لدعم السلطة مالياً وكذلك ما يترتب على الدول المانحة من دعم لموازنة السلطة حتى تقوم بواجبها في دفع رواتب موظفيها وتغطية النفقات التشغيلية اللازمة لعمل الوزارات والأجهزة والمؤسسات التابعة للسلطة”.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …