4:23 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مدرسة ذكور سلفيت تكرم الشرطة وتشيد بجهودها

شفا – كرم مدير مدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا و الهيئة الإدارية التدريسية فيها مديرية شرطة محافظة سلفيت خلال حفل تكريم مدير المدرسة السابق وانتخاب مجلس للآباء لمدرسة ذكور سلفيت الأساسية في قاعة المركز الجماهيري في سلفيت.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ان المدرسة نظمت حفل تكريمي لمدير المدرسة السابق احمد علي الأحمد وللداعمين والشركاء بحضور الرائد فواز طالب نائب مدير شرطة سلفيت وممثل عن مدير التربية و التعليم ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية وعدد من ضباط الشرطة و مدراء مؤسسات مجتمع المحلي وعدد كبير من أولياء أمور الطلبة.

وأضاف البيان انه وخلال الحفل تم تقديم شهادة شكر وتقدير من مدرسة ذكور سلفيت الأساسية ومديرها وهيئتها التدريسية وطلبتها لمديرية شرطة سلفيت و كافة منتسبي شرطة المحافظة و ذلك تقديرا لجهودهم و عطائهم في العمل من اجل توفير الأمن و الأمان للمواطنين و الحفاظ على حياتهم ممتلكاتهم و تقديرا للتعاون المشترك والمميز ما بين الشرطة و مدرسة ذكور سلفيت الأساسية كما تم تكريم عدد من المؤسسات المشاركة في الحفل.

وأضاف البيان أن الحفل تخلله عدد من الكلمات لعدد من الحاضرين، جلها أشادت بدور شرطة سلفيت في حفظ الأمن والأمان أمام المدارس وتامين دخول وخروج الطلاب وعلى ما يقدموه من برامج توعية وإرشاد للطلاب في العديد من المجالات.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …