1:07 مساءً / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

العالول يهاجم التحالف الجوي الشرق اوسطي الجديد

شفا – هاجم محمود العالول نائب رئيس حركة فتح، التحالف الجوي في الشرق الأوسط، الذي تطرحه الولايات المتحدة واسرائيل، وتشارك فيه دولتان عربيتان.

وقال العالول:” هذا التحالف مع اسرائيل ضد من ولحساب من، كنا نأمل من هذه الأمة ان تصنع حلفاً ضد هذا العدو المحتل، الذي يحتل ارض فلسطين التي هي للأمة وليست لنا لوحدنا”.

وأضاف العالول خلال كلمته امام مؤتمر الصمود والتحدي الذي اقيم اليوم في قرية المجاز بمسافر يطا :” الأمة تخلت عنها.. لكن الشعب الفلسطيني، لا يمكن ان يتخلى عنها، وحينما نرى هذه التحركات الاقليمية ندرك بأننا تركنا لوحدنا، ولا يمكن لنا ان نتخلى عن هذه الأرض عن القدس والمسجد الأقصى والحرم الابراهيمي الشريف، امام كل ما يجري نحن قادرون على الصمود في وجه ذلك”.

وأردف بالقول:” علينا ان نبقى نقاوم ورنفع وتيرة المقاومة السلمية الشعبية ضد هذا الاحتلال، وان نخلق حالة من الوحدة والانسجام في المجتمع الفلسطيني، لموادهة الاخطار التي تحيط بنا”.

وتابع في كلمته:” دفعنا ثمناً باهظاً من اجل الحرية والاستقلال، شلال من دماء الشهداء، وكم كبير من معاناة الأسرى والجرحى، ولا يمكن ان نقبل مقابل الا ان تكون ارضنا الفلسطينية طاهرة محررة، وحقوقنا كاملة غير منقوصة، وسنبقى نهتف: هي ثورة حتى النصر”.

وحيا العالول خلال كلمته، صمود ابناء الشعب الفلسطيني الذي يواجهون الاحتلال في كافة الاراضي الفلسطينية وخاصة في بادية ومسافر يطا المهددين بالتطهير العرقي من قبل دولة الاحتلال.

شاهد أيضاً

اشتباكات عنيفة وتفجير عبوات خلال اقتحام جيش الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس

اشتباكات عنيفة وتفجير عبوات خلال اقتحام جيش الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس. وافاد …