9:10 صباحًا / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

الجبهة الديمقراطية تدين اعتداء الاحتلال على أسرة الشهيد علي حرب واعتقال ثلاثة من أقاربه بهدف الضغط عليهم

شفا – أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بيانا، أدانت فيه بشدة قيام قوات الاحتلال بالاعتداء على أسرة الشهيد علي حرب في قرية اسكاكا في محافظة سلفيت فجر اليوم، والذي استشهد وهو يدافع عن أرضه، بعد تعرضه للطعن من قبل مستوطن حاقد.

وأضاف بيان الجبهة بأن الهدف من اعتقال المناضل نعيم حرب وابنه فراس وابن أخيه زيد ، يأتي في محاولة من الاحتلال لإرهاب العائلة ومنعها من استكمال الشكوى التي تقدمت بها ضد المستوطن وقوات الاحتلال التي كانت في حمايته. كما أن اتصال سلطات الاحتلال الليلي وتهديداته المستمرة للعائلة وأقارب الشهيد، لن تثنيهم عن مواصلة النضال ضد الاحتلال والمستوطنين وعن التقدم بالشكوى لمنظمات حقوق الإنسان والهيئات الدولية المختلفة ، على هذه الجريمة البشعة التي ارتكبت على يد مستوطن عنصري وبحماية الجيش كما يؤكد كل شهود العيان.

كما جاء في البيان “إن جرائم الاحتلال واليومية وأخرها جريمة اغتيال الشهيد الرفيق علي حرب، لن تمر ولن تجعل الشباب والشعب الفلسطيني الفلسطيني يستكين ، بل سوف يواصل نضاله وانتفاضته الباسلة في وجه الاحتلال حتى رحيله عن أرضنا”.

كم اختتم البيان ، “إن مشاركة الآلاف في تشييع الشهيد علي هو بمثابة رسالة قوية للاحتلال وعصابات المستوطنين وحكومة الاحتلال ، مفادها أن جرائمكم لن ترهبنا وسيبقى الشعب الفلسطيني وفيا للأهداف التي يضحي من أجلها الشهداء”.

شاهد أيضاً

الاحتلال يستولي على أرض وثلاثة منازل جنوب القدس

شفا – أصدرت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، قرارا بالاستيلاء على أرض مقام عليها ثلاثة منازل جنوب …