4:22 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

رئيس الجمعية الفلسطينية “عطاء” يختتم زيارة عمل في الاردن

شفا – اختتم ماهر القديري رئيس مجلس ادارة الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية “عطاء”، زيارة عمل في المملكة الأردنية الهاشمية استغرقت عدة أيام كان الهدف منها التنسيق والتعاون مع المؤسسات الرسمية والاهلية في الأردن للارتقاء بتحقيق أهداف الجمعية من اجل التخفيف عن أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر والمقهور من ظلم الاحتلال.

وقد تميزت هذه الزيارة بعدة لقاءات ناجحة ومثمرة التقى خلالها القديري تالا النابلسي مديرة البرامج في الملتقى التربوي العربي والمنسقة الإقليمية لبرنامج ” سفر” كما التقى ثائر عياش مدير مركز الاستكشاف والمغامرة الأردني، ورئيس وأعضاء الهيئة الادارية في ديوان اهالي اللد – الرصيفة وأيضا مدير البرامج في الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وسمير أبو عياش مدير مؤسسة جوهرة الأردن للفسيفساء والفنون، ونضال الفراعنة مدير عام وكالة (جفرا نيوز بدون خطوط حمراء ) كما شارك القديري في انطلاق فعاليات ملتقى” حكايا” الخامس بالإضافة إلى عديد من المؤسسات الخيرية والشخصيات الخيرة.

وفي حصاد هذه اللقاءات تم التأكيد على ضرورة تنفيذ العديد من المشاريع والأنشطة التي ستنجز على مدار الأعوام الثلاثة القادمة في أراضي محافظات السلطة الوطنية الفلسطينية ( القدس – الضفة الغربية – قطاع غزة ).

وفي نهاية زيارته كرم القديري جمعية “تكية أم علي” على جهودها في تخفيف جزء من أعباء أبناء شعبنا الفلسطيني لتمكينه من الصمود والثبات في ارضه.

وكان احد هذه المشاريع “مشروع أضاحي العيد للعام 2012″، وفي ختام الزيارة قدم السيد القديري الشكر لجميع مؤسسات المملكة الأردنية الهاشمية، لما تقدمه من مشاريع لدعم صمود الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …