9:12 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

للمرة الثالثة: مستوطنون يعيدون بناء بؤرة استيطانية على أراضي اللبن الشرقية

شفا – أعاد مستوطنون، اليوم الأحد، بناء بؤرة استيطانية جديدة على أراضي قرية اللبن الشرقية، جنوب نابلس، للمرة الثالثة في غضون شهر.

وشرع عشرات المستوطنين فجرا في نصب أخشاب رفعوا فوقها علم دولة الاحتلال في المكان الملاصق لمستوطنة “معالي ليفونه”، المقامة على أراضي بلدتي اللبن الشرقية، وسنجل، شمال رام الله.

والبؤرة الجديدة التي يُصر المستوطنون على انشائها تقع في منطقة حيوية وهامة يطلق عليها “الجنينة” التي يمر منها شارع نابلس – رام الله القديم، والمعروف باسم “منعطفات اللبن “.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …