1:36 مساءً / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

قائمة قمر اريحا تعلن عن انطلاق حملتها الانتخابية

شفا – قائمة قمر اريحا تعلن عن انطلاق حملتها الانتخابية لخوض انتخابات مجلس بلدي اريحا من مقرها الانتخابي ( منتزه النخيل ) وذلك بحضور  مرشحي القائمة  والامين العام للاتحاد الديمقراطي  الفلسطيني  فدا زهيرة كمال  و ممثل ومدير الحملة الانتخابية للقائمة  صلاح السمهوري  و ممثلي القوى الوطنية الداعمة للقائمة  و بحضور حشد من انصار  ومؤيدي القائمة .

 رحب  ممثل و  مدير  بالحضور  وبالرفيقة زهيرة كمال  لزيارتها للمقر الانتخابي لقائمة قمر اريحا.
اكد مدير الحملة الانتخابية ان كافة المواد الاعلامية تم اعدادها بشكل متقن جيد وبسيط وذلك لتسهيل التواصل مع الناخبين كما اكد اننا في الحملة الدعائية سنستخدم كافة الوسائل المتاحة من المطبوعات والاذاعة والتلفزيون لتواصل مع اكبر شريحة ممكنة من الناخبين.

حيث اعلنت عن انطلاق الحملة الانتخابية  للانتخابات المحلية  كما اكدة على اهمية فترة الدعاية الانتخابية بالنسبة للتعريف بالمرشحين والبرنامج الانتخابي للقائمة التي اكدت ان برنامج القائمة واقعي و يتناول القضايا الملامسة لهموم المواطن كما اكدة على اهمية دور المراة والشباب  في هذه الانتخابات لما لها من اهمية للمواطن كما اكدة على اهمية مدينة اريحا السياحية  كمشتى لفلسطين  .
كما اكد المرشح عدنان حماد على اهمية  التواصل المستمر والسريع مع كافة فئات المجتمع المحلي وايصال البرنامج الانتخابي  .
كما اكد ان هذه القائمة تمثل مجموعه من الكفاءات والمهنيين وذوي الخبرة وممثلي القوى الوطني الديمقراطية  الجبهة الديمقراطية وفدا والجبهة العربية الفلسطينية وحزب الشعب  في عمل المؤسسا ت، ومدعومة من  قوى منظمة التحرير الديمقراطية.
كما اكد المرشح سعد حجاج على ان الانتخابات البلدية لها اهمية كبيرة للمواطن لانتها تقوم بتوفير الخدمات الاساسية للمواطن  .
كما قدمت المرشحة  فلسطين شحادة ان الحملة بدات منذ زمن طويل  وليس فقط في هذا اليوم مؤكدة على اهمية المراة في حسم النتائج الانتخابية .
وبدورها قالت المرشحة سائدة ابو جمعة  ان هذه الانتخابات تحتاج الى جهود جبارة للوصول الى الناخبية وطرح برنامجنا الانتخابي من بيت لبيت .
اما المرشح الدكتور روحي الفتياني وجه كلمة للحضور والمجتمع المحلي الى اختيار القائمة الافضل لقود البلدية الى الامام
اكد المرشح  المحامي يوسف مرار ان هذا الانتخابات  تكليف وليس تشريف لهذ نحن نحمل برنامج انتخابي واقعي وملامس لهموم الناس
كما اكد كلا من المرشحان   المحامي لؤي زغب ومحمد عواجنة على اهمية  اعطاء اولوية لقطاع الشباب من خلال تطوير ودعم الرياضة  ودعم التعليم  والعمل.

 

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …