2:23 مساءً / 16 أبريل، 2024
آخر الاخبار

هيئة التوجيه السياسي في نابلس تتابع برامجها المتنوعة

شفا  -التقى  المقدم ماجد مشعطي مسؤول العمل الجماهيري  في مكتب التوجيه السياسي في نابلس بجمعية جنيد الخيرية ، وتحدث عن الفرد الصالح والذي يتمتع بأخلاق كريمة طيبة وسلوك ايجابي وقيم رفيعة ، وأشار انه إذا صلح الفرد صلح المجتمع كله فتربية وتعليم الفرد على قدر عالي من الأهمية .

 والتقى نواف عايدي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد الضابطة الجمركية وتحدث عن أهمية الثقافة للعسكري إضافة إلى التعليم وسعة الاطلاع وامتلاك المعارف و المعلومات والعلوم والوعي القانوني والخضوع للدورات وورش العمل والتمكن من تكنولوجيا المعلومات  .

 كما التقى محفوظ عرباسي مدير الوعظ والارشاد  من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمدرسة  بنات الشيخ محمد تفاحة       ، وتحدت عن العلم والتميز به والحصول على درجات عالية والقدرة على البحث العلمي والاختراع والاكتشاف وتفسير الظواهر  ،  وتطرق إلى العلاقة الطيبة مع الأهل والمواطنين والمدرسين وأهمية توثيق هذه العلاقة .

 والتقى احمد أبو جاغوب مفوض التوجيه الوطن في التوجيه السياسي في نابلس بمرشدين الكشافة بمدرسة بيتا الأساسية ، وتحدث عن أهمية التطوع والمساعدة والتعاون في انجاز الأعمال وزراعة الأشجار وقطف الزيتون وتنظيف الشوارع والمرافق العامة  ، وتطرق إلى ضرورة زرع قيمة التطوع في شخصية الطلاب والطالبات . واكد ان التطوع هو تعبير حقيقي عن الانتماء للوطن والاخلاص له

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بهدم ثلاثة منازل في دير ابزيع غرب رام الله

الاحتلال يخطر بهدم ثلاثة منازل في دير ابزيع غرب رام الله

شفا – أخطرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بهدم ثلاثة منازل في قرية دير ابزيع …