6:44 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

هيئة التوجيه السياسي في نابلس تتابع برامجها المتنوعة

شفا  -التقى  المقدم ماجد مشعطي مسؤول العمل الجماهيري  في مكتب التوجيه السياسي في نابلس بجمعية جنيد الخيرية ، وتحدث عن الفرد الصالح والذي يتمتع بأخلاق كريمة طيبة وسلوك ايجابي وقيم رفيعة ، وأشار انه إذا صلح الفرد صلح المجتمع كله فتربية وتعليم الفرد على قدر عالي من الأهمية .

 والتقى نواف عايدي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد الضابطة الجمركية وتحدث عن أهمية الثقافة للعسكري إضافة إلى التعليم وسعة الاطلاع وامتلاك المعارف و المعلومات والعلوم والوعي القانوني والخضوع للدورات وورش العمل والتمكن من تكنولوجيا المعلومات  .

 كما التقى محفوظ عرباسي مدير الوعظ والارشاد  من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمدرسة  بنات الشيخ محمد تفاحة       ، وتحدت عن العلم والتميز به والحصول على درجات عالية والقدرة على البحث العلمي والاختراع والاكتشاف وتفسير الظواهر  ،  وتطرق إلى العلاقة الطيبة مع الأهل والمواطنين والمدرسين وأهمية توثيق هذه العلاقة .

 والتقى احمد أبو جاغوب مفوض التوجيه الوطن في التوجيه السياسي في نابلس بمرشدين الكشافة بمدرسة بيتا الأساسية ، وتحدث عن أهمية التطوع والمساعدة والتعاون في انجاز الأعمال وزراعة الأشجار وقطف الزيتون وتنظيف الشوارع والمرافق العامة  ، وتطرق إلى ضرورة زرع قيمة التطوع في شخصية الطلاب والطالبات . واكد ان التطوع هو تعبير حقيقي عن الانتماء للوطن والاخلاص له

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …