5:26 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

يطا- مركزية فتح تعتمد قائمة “يدا بيد نحو المستقبل” بتمثيل حركة فتح

شفا -رحب رئيس قائمة “يدا بيد نحو المستقبل” المرشح زهران ابو قبيطة بقرار مركزية فتح بتمثيل القائمة للحركة في اقليم مدينة يطا لخوض الانتخابات المحلية في المدينة.

جاء ذلك بعد اعلان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي اثناء استضافته في برنامج “السلطة الرابعة” والذي يبث على قناة فلسطين اعتماد قائمة “يدا بيد نحو المستقبل” من قبل اللجنة المركزية لحركة فتح.

وكان زكي قد دعا أبناء حركة فتح في مدينة يطا الى دعم القائمة في الانتخابات المزمع عقدها في العشرين من الشهر الجاري.

المرشح أبو قبيطة قال: أن القرار الذي اتخذه بالشراكة بالعملية التنافسية لخوض الانتخابات يأتي في سياق حرصه على حركة فتح واستنهاض الكادر الفتحاوي في اقليم يطا، موضحا الى أن القرار يأتي ضمن اجندة وبرامج حركة فتح لتقديم الخدمات الافضل للمواطنين في مدينة يطا الذين يعانون من ممارسات الاحتلال والمستوطنين.

وأكد ابو قبيطة على خبرته التي اكتسبها في الشؤون الخدماتية ولجنة التربية والقضايا الاجتماعية في عضويته للمجلس التشريعي السابق وخبرته المتواضعة في قيادة بلدية يطا وبذل المزيد من الجهود لخدمة ابناء يطا اينما حلوا.

وأشار أبو قبيطة الى الظروف الاستثنائية التي مر بها اقليم فتح في يطا لعدم قدرته على اختيار قائمة مركزية تعبر عن قوة الحركة في بلد يغص بالكوادر الفتحاوية وحفاظا على بصمات فتح في تقديم الخدمات للمواطنين وعدم استكمال الاقليم في جلساته من تشكيل قائمة للحركة قمت بتشكيل قائمة وقدمتها للجنة الانتخابات المركزية حرصا على مصلحة فتح.

وقال ابو قبيطة بأنه شكل القائمة لخوض الانتخابات للنهوض بالحركة وليس لمواجهتها والتي لطالما اعشقها واتمنى أن أبذل الغالي والنفيس كمهر لها لأن الصدق في فتح كان دائما وأبدا ولا يزال في توجيه البوصلة باتجاهها الصحيح وضمن قراراتها الحكيمة لتنقية الوطن من دنس العابثين.

واعتبر أبو قبيطة خوض انتخابات بلدية يطا ضمن ثلاث قوائم تعبر عن روح الديمقراطية والتنافسية الايجابية لخدمة يطا ومؤسساتها، متمنيا أن تجري هذه الانتخابات وفق معايير منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وقدم أبو قبيطة شكره وعظيم امتنانه للقيادة في اللجنة المركزية ولحركة فتح الرائدة حامية المشروع الوطني الفلسطيني والشرعية الفلسطينية لاعتمادها قائمة “يدا بيد نحو المستقبل” لتمثل فتح في مدينة يطا وحرص الحركة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ويشار الى أن القائمة تضم شخصيات ذات خبرة وبارزة في عمل المؤسسات الاهلية والرسمية والوطنية وتشكلت القائمة من تربويين ومهندسين وموظفي القطاع العام والخاص وتمثيل للمرأة.

جدير بالذكر بأن ابو قبيطه احد قياديي حركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح ) وشغل عدة مناصب في حياته المهنية أبرزها عضو المجلس التشريعي الفلسطيني من عام 1996 – 2006، وتم تكليفه من قبل مجلس الوزراء الفلسطيني برئاسة بلدية يطا بتاريخ 27-9-2009.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …