8:04 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة فتى بحالة خطيرة بعد أن حاول شنق نفسه في بلدة حبلة

شفا – أصيب اليوم الفتى “ي.م.م” (13عاما) بحالة خطيرة بعد أن حاول شنق نفسه بالقرب من منزله في بلدة حبلة جنوب قلقيلية.

وجرى نقل الفتى الى مستشفى الدكتور درويش نزال في قلقيلية ولخطورة حالته تم تحويله الى احد المشافي في مدينة نابلس.

هذا وفور تلقي الشرطة الفلسطينية الخبر بدأت بفتح تحقيق في ملابسات الحادث .

شاهد أيضاً

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

شفا – أظهر استطلاعان للرأي العام في إسرائيل استمرار صعود حزب “يشار” بقيادة غادي آيزنكوت …