5:32 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جيش الاحتلال: تفعيل صافرات الإنذار بغلاف غزة بفعل نيران رشاشة

شفا – أعلن جيش الاحتلال، صباح الإثنين، عن تفعيل صافرات الإنذار في المستوطنات المحاذية للمنطقة الوسطى شرق قطاع غزة.

وقال الناطق العسكري باسم جيش الاحتلال، إن الصافرات تم تفعيلها عبر تطبيق الجبهة الداخلية، في منطقة مفتوحة بـ”كيسوفيم” قبالة وسط القطاع، في أعقاب إطلاق “نيران غير صاروخية” تجاه الغلاف.

وذكرت مصادر اعلامية عبرية أن نيرانًا رشاشة فعلت صافرات الإنذار دون وقوع إصابات.

شاهد أيضاً

نائب الرئيس الصيني يلتقي نائب رئيس جنوب إفريقيا

نائب الرئيس الصيني يلتقي نائب رئيس جنوب إفريقيا

شفا- (شينخوا) التقى هان تشنغ، نائب الرئيس الصيني، في بكين اليوم (الثلاثاء)، نائب رئيس جنوب …