6:03 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تحتفل بتكريم طالباتها المتفوقات

شفا – كرم مجلس طالبات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية الطالبات المتفوقات في الفصل الدراسي الثاني من العام 2012م خلال حفل بهيج نظمه المجلس تحت عنوان تفوقي رسالة، وذلك بحضور ومشاركة الدكتور محمد العكلوك نائب رئيس مجلس أمناء الكلية، الدكتور أحمد عبد العال النائب الأكاديمي، المهندس وسام ساق الله النائب الإداري، السيد كمال أبو عون نائب رئيس الكلية لشئون التخطيط والعلاقات الخارجية، إضافة إلى عدد من المسئولين ورؤساء الأقسام في الكلية والطالبات المحتفى بهن وذويهن.

وأعرب العكلوك عن تهانيه الحارة للطالبات المتفوقات اللاتي تمكن من تحقيق أعلى المعدلات بالرغم من الظروف القاسية التي يعشيها قطاع غزة في ظل الحصار وانقطاع التيار الكهربائي، كما حثهم على مواصلة نهج التفوق والتميز، وقدر جهود الآباء والأمهات في دعم بناتهن والتي أثمرت هذا التفوق الكبير والمتميز.

وأشاد عبد العال بالجهود التي بذلتها الطالبات المتفوقات على مدار فصل دراسي كامل حافل بالأنشطة المتنوعة والمختلفة التي تحرص الكلية على تنفيذها للارتقاء بقدرات الطلبة وتنمية مهاراتهم المتنوعة وإثراء معارفهم بالخبرات المختلفة، متحدثاً عن أبرز المشاريع التشغيلية التي نفذتها الكلية مؤخرا لدمج خريجيها بالمجتمع وتوفير فرص العمل المرموقة لهم.

وذكر عبد العال أن الكلية قدمت خلال هذا الفصل حزمة كبيرة من المنح والمساعدات لطلبتها الجدد والقدامى لمساعدتهم في عملية التسجيل وإتمام تعليمهم الجامعي، مؤكدا على أن الكلية لن تسمح بحرمان أي طالب من دراسته بسبب أوضاعه الاقتصادية، ودعا في ختام كلمته بقية طالبات الكلية إلى بذل الجهود للحاق بركب زميلاتهن من أصحاب التفوق والإبداع.

وأوضحت الطالبة ياسمين أبو العطا عضو مجلس الطالبات أن هذه الاحتفالية التى ينظمها المجلس لتكريم الطالبات المتفوقات الذين بذلوا قصارى جهدهم في الدراسة وتغلبن على كافة العقبات التي واجهتهن وحققن أعلى المعدلات الدراسية، مؤكدة وقوف المجلس إلى جانب الطالبات وتبنيه لمختلف قضاياهن ومساندته لهن على الدوام.

وفي كلمة المتفوقات دعت الطالبة أسماء العكلوك زميلاتها المتميزات للحفاظ على تفوقهن من أجل مجتمعهن وأهلهن وأنفسهن، و قالت:” إن التفوق هو ثمرة جهد متواصل ومكثف بين الطالب والمدرس وأهل بيته”, معربة عن شكرها لمجلس الطالبات و إدارة الكلية على ما تبذله من جهد كبير يهدف إلى خدمة الطالبات والارتقاء بهن.

واختتم الحفل بفقرة التكريم وتقديم شهادات التقدير على الطالبات المتفوقات والتقاط الصور التذكارية لهن في لحظات جميلة لا تنسى.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …