4:22 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

ندوة لنصرة الرسول (ص) في حديقة الزهراء التابعة لبلدية الخليل‎

شفا – أقامت حديقة الزهراء التابعة لبلدية الخليل الندوة الثانية بعنوان أخلاق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وقد حضر هذه الندوة ما يقارب 300 إمرأة وقد قام بتقديم الندوة الواعظة بشائر العويوي.

وتحدثت العويوي عن العديد من الأمور منها أخلاق الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، وطرق نصرته , وتتمثل هذه الطرق بإتباع سنته لا بالأعمال الأخرى التي لا تمتد لهذا الدين بصلة، كما وتحدثت عن وجوب الإلتزام بتعاليم الشريعة الاسلامية وتطبيقها وتحدثت عن اللبس الشرعي والحجاب والإقتداء بأزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وأكدت على تطبيق هذه الأمور لا الحديث عنها فقط ونسيانها فور إنتهاء الندوة , وحرصت العويوي على التنويع في إسداء النصائح وإيصال الأفكار للحضور بأنسب الطرق وأسهلها.

وفي نهاية الندوة شكرت العويوي حديقة الزهراء التابعة لبلدية الخليل على التنظيم المميز لهذه الندوة وطالبت بتكرار مثل هذه اللقائات والتجارب لكي يستفيد منها جميع الامهات في جميع الاتجاهات.

وقام أحمد أبو سنينة منسق الندوة بشكر الحضور وشكر الواعظة بشائر العويوي على الاستجابة للدعوة التي قدمتها حديقة الزهراء العامة لهم وتشريف هذه الندوة، وقام طاقم العمل في الحديقة في نهاية الندوة بطرح 20 سؤالا على الحضور عن سيرة خير البشرية محمد صلى الله عليه وسلم، وتوزيع جوائز على الفائزين وهي عبارة عن مصحف لكل فائز، كما وتم توزيع اسطوانات الرقية الشرعية على جميع من حضر هذه الندوة.

وفي النهاية تم شكر كل من ساهم معنا في انجاح هذه الندوة، بداية من مدير دائرة الانشطة الشبابية والثقافية في بلدية الخليا محمود أبو صبيح، ومركز شارك على جهودهم المبذولة لإنجاح هذا العمل الراقي، وصولا لطاقم العمل في حديقة الزهراء العامة، كما تم تقديم الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح الندوة الثقافية.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …