1:37 مساءً / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جمال سعيد: ندعو جميع الكتل الانتخابية لخوض حملة نظيفة واحترام القوانين

شفا – طالب جمال سعيد محافظ طولكرم بالوكالة جميع الكتل التي تخوض انتخابات المجالس البلدية والقروية في المحافظة بشكل عام وانتخابات مدينة طولكرم بشكل خاص الى ضرورة الالتزام بالتعليمات كما جاءت من لجنة الانتخابات المركزية بخصوص الدعاية الانتخابية, وان تعكس هذه الكتل الروح الديمقراطية وان تخوض غمار المنافسة بروح رياضية تكون مثلا يحتذى لاية انتخابات اخرى قادمة.

وقال جمال سعيد ان الاسابيع القليلة الماضية والتي رافقت عملية تسجيل القوائم وتلتها حتى بدء موعد الدعاية الانتخابية, قد اثبتت التزام الجميع بقواعد العملية الانتخابية وتحليهم بروح المسؤولية وابتعادهم عن المناكفات.

واضاف ان ايام الدعاية الانتخابية ولجميع الكتل الانتخابية ستشهد تنافسا على طرح برامجهم الانتخابية لكسب ثقة الناخب الفلسطيني والذي هو اليوم اكثر وعيا من أي وقت مضى واكثر اصرارا على رؤية مطالبه الحياتية والخدماتية تتحقق بعد ان ظل محروما من الادلاء بصوته واختيار مجلسه البلدي منذ اكثر من ثلاثة عقود ونصف كما هو الحال في مينة طولكرم.

واكد سعيد ان الانتخابات التي يخوضها اهلنا في مختلف انحاء الضفة الغربية وان تكن انتخابات غير سياسية بالمقام الاول الا انها تبقى محط اهتمام ومراقبة جهات دولية ومنظمات عديدة ومن شانها ان تعكس مدى اصرار السلطة الوطنية على رعاية وحماية العملية الديمقراطية والاحتكام دائما لصناديق الانتخابات وايا تكن النتائج.

وقال جمال سعيد ان الدعاية الانتخابية والتي بدات اليوم السبت تستدعي من الكتل الانتخابية وناشطيها وانصارها مراعاة نشر دعاياتهم باشكالها المتعددة, في الاماكن المتاحة قانونيا دون التعدي على املاك المواطنين او الحاق الاذى بها ,وكذلك تجنب نشر دعاياتهم بطرقة يصعب ازالتها أو نشر دعاياتهم فوق دعايات قوائم اخرى منافسة.

وتمنى محافظ طولكرم ان يشهد الجميع يوم العشرين من الشهر الجاري وهو موعد الانتخابات عرسا ديمقراطيا وانتخابات شفافة ونزيهة مذكرا في الوقت نفسه ان الاجهزة الامنية والمؤسسات الاخرى ذات العلاقة ستوفر الامن المطلوب من اجل ان تجري الانتخاباب بكل يسر وسهولة وشفافية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …