11:04 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

بينيت : حكومتنا جيّدة لإسرائيل ولن نستسلم

شفا – وصف نفتالي بينيت رئيس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الأحد، الحكومة التي يقودها بأنها “جيدة لإسرائيل”، وأنها لن تستسلم في ظل التطورات الأخيرة بعد استقالة غيداء زعبي من الائتلاف الحكومي.

وقال بينيت في مستهل الجلسة الأسبوعية لحكومته: “يجب أن نضع مصلحة الدولة فوق أي مصالح ضيقة.. لن نرضي أحدًا بنسبة 100%، لكننا نعمل بشكل جماعي وبشكل جيد وليس بشكل شخصي”.

وأكد على أن حكومته ستتغلب على كل الأزمات التي تواجهها في حال واصل أعضاء الائتلاف إظهار حسن النية.

شاهد أيضاً

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 في كأس العالم

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 في كأس العالم

شفا – لحق منتخب الأرجنتين بركب المتأهلين لدور الـ32 ببطولة كأس العالم 2026 التي تقام …