11:11 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جامعة بولتيكنيك فلسطين تختتم ورشة عمل حول الفن التشكيلي

شفا – نظمت دائرة الجرافيكس والوسائط المتعددة في كلية العلوم الادارية ونظم المعلومات الحفل الختامي لورشة الفن التشكيلي، والتي منحها الفنان الفلسطيني محمد صالح المدير الاداري لمنتدى الفنانين الصغار الذي قام بتمويل الدورة لـ 12 طالبا وطالبة من تخصص الجرافيكس والوسائط المتعددة.

وتخلل الاحتفال كلمة لنائب الجامعة للشؤون الادارية والعلاقات العامة د. امجد برهم، شكر فيها القائمين على الدورة واكد على ضرورة تعزيز آفاق التعاون بين منتدى الفنانين الصغار ودائرة الجرافيكس التابعة للجامعة.

وشدد د. برهم على ضرورة ان يكون هناك تعاون جدي وحقيقي بين وزارة الثقافة وجامعة بوليتكنيك فلسطين.

 وفي ذات السياق تحدث الفنان محمد صالح عن الفن و كيف تكون فناناً مبدعاً ومن الجدير ذكره ان الفنان صالح هو فنان فلسطيني له العديد من اللوحات الفنية المُتميزة التي تعبر عن واقع الحياة الفلسطينية وما تحمله فلسطين من جمال جذاب وحياة مليئة بأسرار مبهره تمكن الفنان من الابداع والتميز ومن الجدير ذكره ان للفنان صالح العديد من اللوحات الفنية التي عرض بعض منها في عدة معارض دولية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات على الطلبة المتدربين والمشاركين في الورشة الفنية وقامت ادارة الكلية بتقديم درع كهدية للفنان محمد صالح ولمنتدى الفنانين الصغار ثم تلا ذلك افتتاح معرض لأعمال الطلبة ضم ما يقارب 20 لوحة فنية تم رسمها اثناء الدورة تعبر عن مدارس فنية مختلفة في العالم.

وعلى هامش الاحتفال كان هناك لقاء تعارفي بين منتدى الفنانين الصغار وادارة الكلية بما فيها طاقم تخصص الجرافيكس لبحث سبل التعاون في المستقبل مع المنتدى في دورات مشابهة تفيد تخصص الجرافيكس والوسائط المتعددة التابعة لجامعة بولتيكنيك فلسطين.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …