8:15 صباحًا / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية فجر للإغاثة والتنمية بغزة تنهي حملة “الخير والعطاء” الموسمية

شفا – أنهت جمعية فجر للإغاثة والتنمية الحملة الخيرية الموسمية “حملة الخير والعطاء ” استجابة لنداء الواجب واحتضان المسكين.

وأكدت نسرين المصري نائب رئيس الجمعية أن الجمعية ستستمر في أداء رسالتها الخيرية لخدمة شرائح المجتمع الفلسطيني حسب الإمكانيات المتوفرة والمتاحة لتخفيف المعاناة عن أهلنا في قطاع غزة.

ودعت المصري المؤسسات الخيرية والشخصيات المحسنة في داخل فلسطين وخارجها دعم أنشطة الجمعية بما فيه خدمة للمجتمع الفلسطيني في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة والمعقدة التي يعيشها أهلنا في قطاع غزة ، وخصوصا نحن على أعتاب عيد الأضحى المبارك .

وثمنت المصري جهود مؤسسات المجتمع المحلي، وتمنت إلى مزيد من تفعيل شبكة التواصل بين جميع المؤسسات لما فيه رعايتها ، وتأمل التواصل بشكل أكبر وتنسيق أفضل في المستقبل على أن يكون التنسيق يغطى برامج أكثر تنوعاً في الخدمات لصالح الفقراء في قطاع غزة .

وشكرت المصري أصحاب القلوب الرحيمة الذين ساهموا في إنجاح حملة الخير والعطاء الموسمية ،بجهود أهل الخير تخلع لباس البؤس والحرمان عن أجساد الفقراء .

وشكر أبو اياد البالغ من العمر 60 عاما ويعيل اسرة مكونة من عشرة أفراد جمعية فجر على المساعدة التي قدمتها الجمعية والتي أسعدت أبنائي كثيرا ، وثمن دور الجمعية الخيري والانساني في مساعدة الأسر الفلسطينية.

شاهد أيضاً

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على جنوب قطاع غزة

شفا – شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليله، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من جنوب قطاع …