4:26 مساءً / 25 مايو، 2022
آخر الاخبار

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في مناطق متفرقة بالضفة

شفا – أصيب عشرات الفلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وفي نابلس، اندلعت مواجهات عنيفة في “بيت دجن”، و”بيتا” و”قريوت”، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت، والرصاص المطاطي، ما أسفر عن إصابة عشرات الشبان.

وتعاملت طواقم الهلال الأحمر مع 20 إصابة في نابلس، شملت 11 إصابة بالاختناق بالغاز “بيت دجن” عولجوا ميدانيا، فيما سجلت “بيتا” إصابتين بالرصاص المطاطي لطفلين يبلغان (13 عاما)، و7 إصابات بالغاز.

وأسبوعيا تندلع المواجهات في بلدات نابلس، خلال المسيرات التي تنطلق لمواجهة مخططات الاحتلال الاستيلاء على أراضي المواطنين، لأهداف استيطانية.

وفي قلقيلية، اندلعت مواجهات شرق المدينة بمسيرة “كفر قدوم” الأسبوعية، وقرب فتحة “البيرين”جنوبا، وأطلق الجنود الرصاص المطاطي، وقنابل الغاز والصوت صوب المواطنين بشكلٍ كثيف؛ ما أدى لإصابة العشرات بالاختناق.

وفي الخليل، أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي، وقنابل الغاز صوب المواطنين، خلال مواجهات بمنطقة عصيدة في بلدة بيت أمر شمال الخليل، ما أدى لإصابة عشرات الشبان.

وفي رام الله، انجلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال شمال شرق المدنية في بلدة “سلواد”، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي، وقنابل الغاز صوب المواطنين.

وتشهد الأراضي الفلسطينية حالة غليان متواصلة، جراء اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال والمستوطنين، تسفر عن وقوع إصابات واعتقالات في صفوف الشبان.

شاهد أيضاً

مقتل 21 طفلا ومعلمين في هجوم مسلح بمدرسة بولاية تكساس

شفا – لا تزال حصيلة القتلى ترتفع في حادث إطلاق النار الجماعي في مدرسة ابتدائية …