5:24 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

توقيع اتفاقية تعاون بين الدفاع المدني ووكالة ايليا بيت المقدس

شفا – وقع جهاز الدفاع المدني، ووكالة إيليا بيت المقدس الإخبارية، اليوم، اتفاقية تعاون مشترك بين الطرفين في مقر مديرية الدفاع المدني بمدينة رام الله .

وذكر تقرير أدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن مدير العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني النقيب لؤي بني عودة ووقع الاتفاقية ممثلا “لجهاز الدفاع المدني الفلسطيني ، وعن وكالة إيليا بيت المقدس الإخبارية م. ميساء الجندي.

وقال النقيب بني عودة إن الجهاز يسعى للتواصل بفعالية مع مؤسسات المجتمع المحلي إذ أنها الطريقة الأكثر فعالية في خدمة الإنسان الفلسطيني وإعداده للمحافظة على سلامة نفسه ووطنه، وأضاف أن الاتفاقية ستساعد جهاز الدفاع المدني الفلسطيني على نشر التوعية وأسس السلامة العامة للمواطن من خلال وكالة إيليا، كذلك ستتيح مجالا بإلقاء الضوء على بعض القضايا التي يعاني منها المواطنون.

من جانبه، قال د. سمير الجندي، مدير الوكالة ، إن الاتفاقية ستمكن وكالة إيليا من المساهمة في خدمة المجتمع المحلي إذ أن الإعلام أصبح اليوم هو وسيلة الاتصال المباشر مع الموطن، كما وسوف تعمل الوكالة على إجراء البحوث الميدانية بالتعاون مع طاقم جهاز الدفاع المدني الفلسطيني، كما سوف تتيح الفرصة للعاملين ضمن الجهاز بنشر مساهماتهم الشخصية عبر موقع الوكالة لما له من أهمية كبير في نقل الحقيقة، وما يحدث في الميدان.

وبموجب الاتفاقية، تقوم وكالة إيليا بإضافة نافذة إلى موقعها الإخباري، خاصة بجهاز الدفاع المدني .

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …