2:39 صباحًا / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

رتاج للحلول الإدارية يفتتح سلسلة من اللقاءات التعريفية ببرامج التدريب

شفا – استضاف “رتاج” للحلول الإدارية اللقاء الأول من سلسلة لقاءات “تعرف على رتاج” والتي تهدف إلى تعريف المهتمين بحقل التدريب ببرامج رتاج الدولية وأثرها على التطور المهني والوظيفي عند حضور برامج تدريبية والحصول على شهادات معتمدة دوليا في حقول مختلفة.

واتخذ اللقاء، الذي جمع بين ممثلين من مؤسسات في قطاعات مختلفة وطاقم رتاج التدريبي نهجا حواريا استكشف خلاله الحضور أهمية الاستثمار بالقدرات الشخصية وأيضا الحصول على بعض المعلومات التي تهمهم عن برامج التدريب والتعرف عليها عن قرب من خلال النقاش مع المدربين.

وفي تعليق لمديرة الشركة نسرين مصلح قالت” يهدف رتاج للاستثمار في الأفراد وعليه فإننا نختار البرامج التدريبية التي توفر للفرد المعرفة بتطبيقات ذات معايير دولية ونقل تلك المعرفة الي بيئة العمل المحلية”.

في حين أثنى المدربون على أهمية الشهادات الدولية المعتمدة وقام كل من أ. رياض جمعة، وأ. بهجت لدادوة، وأ. ميرابو شماس، ود. خالد خصيب و فادي عبد الرازق بالاضافة لنسرين مصلح مديرة شركة رتاج بتقديم شرح مفصل عن الدورات والشهادات واهميتها خاصة شهادات ادارة المشاريع، والإدارة المالية، و إدارة المعرفة، وإدارة الموارد البشرية وغيرها , كما اجابوا على اسئلة الحضور حول تفاصيل الدورات وقدموا استشارات للمعنيين بالانتساب لدورات معينة.

واخيرا اختتمت الورشة بحفل استقبال تعرف فيه الحضور على المدربين وطاقم العاملين في رتاج وعبروا عن أهمية مثل هذه اللقاءات في مقاربة وجهات النظر عند الحديث عن تدريبات تفاعلية.

يذكر أن “رتاج” للحلول الإدارية قد تأسس منذ عام 2003، ويسعى منذ نشأته للإرتقاء بكفاءته وأدائه من خلال تقديم خدمات تتفق مع رؤيته واستراتيجيته لدعم قطاعات العمل المختلفة في فلسطين حيث يقدم خدمات متكاملة في كل من مجالات التدريب والإستشارات والترجمة وإدارة المؤتمرات وورشات العمل.

ويهدف من خلال برامجه المختلفة إلى تنمية كل من الأفراد والمؤسسات الفلسطينية من خلال تقديم مجموعة من الخدمات والبرامج التي تسهم في التطور والتأقلم مع التغيرات المستمرة في بيئة العمل، وذلك بالتعاون مع فريق عمل متكامل ومتخصص في المجالات المستهدفة إضافة إلى بناء شراكات استراتيجية مع العديد من بيوت الخبرة الدولية.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …