2:05 صباحًا / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

المالية : صرف رواتب الموظفين غدا الخميس

شفا – اعلنت وزارة المالية عن صرف رواتب الموظفين عن شهر نيسان يوم غد الخميس 28/04/2022 بنسبة 80% وبحد أدناه 2000 شيكل.

كما وسيتم صرف 20% من رصيد المستحقات المتراكمة عن الاشهر (11-12-1-2-3-4).

وتوكد الوزارة أن بقية المستحقات هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الامكانيات المالية بذلك.

شاهد أيضاً

طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه الضفة الغربية تواجه واقعًا ميدانيًا …