3:52 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

المالية : صرف رواتب الموظفين غدا الخميس

شفا – اعلنت وزارة المالية عن صرف رواتب الموظفين عن شهر نيسان يوم غد الخميس 28/04/2022 بنسبة 80% وبحد أدناه 2000 شيكل.

كما وسيتم صرف 20% من رصيد المستحقات المتراكمة عن الاشهر (11-12-1-2-3-4).

وتوكد الوزارة أن بقية المستحقات هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الامكانيات المالية بذلك.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …