12:31 صباحًا / 22 مايو، 2022
آخر الاخبار

الجبهة الشعبية : عقوبات الاحتلال لن توقف النضال الفلسطيني

شفا – شدد عضو اللجنة المركزية لـ “الجبهة الشعبية”، ماهر مزهر، على أن الاحتلال الإسرائيلي وسياساته تجاه قطاع غزة “لن توقف نضال الشعب الفلسطيني”.

وقال “مزهر” في تصريح صحفي اليوم السبت، تعقيبًا على إغلاق معبر “بيت حانون-إيرز” من قبل الاحتلال: “واهم هذا الاحتلال إذا اعتقد أنه بتوسيع سياسة التضييقات وتشديد الخناق بحق غزة سيوقف نضال شعبنا أو يكسر عزيمته”.

وأوضح: “الاحتلال مارس في السابق تضييقات سواء بمنع السولار أو إغلاق البحر أو المعابر ولم يحقق أي نتائج، لذا نؤكد أن هذه الإجراءات وغيرها ستذهب أدراج الرياح وشعبنا الفلسطيني عصي على الانكسار”.

وأكد: “إذ استمرت هذه الإجراءات أو أخذت منحى آخر من التشديد وتضاعفت سيكون لنا في فصائل المقاومة كلمة، ولن نسمح بأي شكل من الأشكال باستمرار محاولات كسر أهلنا وشعبنا عبر تجويعهم وحصارهم”.

ودعا القيادي في “الجبهة الشعبية”، الاحتلال لـ “التراجع فورًا” عن إجراءاته وإنهاء حصاره لقطاع غزة.

واستطرد: “لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ذلك، وعلى العالم أن يتحرك لنصرة الفلسطينيين وإنهاء معاناتهم عبر إنهاء الاحتلال وإجلاءه عن الأرض الفلسطينية”.

وقررت سلطات الاحتلال، صباح اليوم السبت، إغلاق معبر “إيرز” العسكري، ومنع عمال قطاع غزة من الوصول لأماكن عملهم في الداخل الفلسطيني المحتل 48، بحجة أطلاق صواريخ من القطاع على مستوطنات “الغلاف”.

شاهد أيضاً

زيلينسكي: لا بديل عن ترشح أوكرانيا لعضوية الاتحاد الأوروبي

شفا – اعتبر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي السبت أن أي بديل من ترشح أوكرانيا لعضوية …