5:05 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية الدوحة التعاونية للإسكان تعقد الاجتماع الخامس لهيئتها العامة

شفا – عقد امس الدورة الخامسة لاجتماع الهيئة العامة لجمعية الدوحة التعاونية للاسكان في جفنا في محافظة رام الله والبيرة برعاية المهندس ماهر غنيم وزير الاشغال العامة والاسكان ، وحضر المؤتمر كل من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور جمال محيسن ووزير الزراعة وليد عساف وممثل هيئة الاعمال الخيرية ومدير عام دائرة التعاون في وزارة العمل السيد يوسف جبرين والمستشار القانوني في وزارة العمل الاستاذ جهاد الشروف .

كما وحضر المؤتمر عدد من رجال الاعمال ووجوه الخير المتبرعين لبناء مسجد الدوحة الذين تم تكريمهم بدروع تحمل شعار الجمعية والعبارات الدالة على فعل الخير على ما قدموه.

واشاد المهندس ماهر غنيم بعمل الجمعية الذي استمر على مدار عشر سنوات في ظروف صعبة وقاسية والانجاز الرائع الذي بني على تله من تلال الوطن لفئه مستهدفة ومميزة بحاجة للسكن وابدى استعداد وزارة الاشغال العامة والاسكان لتقديم ما يلزم مما تحتاجه الجمعية وكافة جمعيات الاسكان التعاونية في الوطن .

وقد اشاد اللواء سعيد شناعه رئيس الجمعية في كلمته بوزير الاشغال العامة والاسكان وبالعاملين في الوزارة لما قدموه من عون متواصل لاستكمال البناء على مستوى الضاحية والوطن ، هذا كما واشاد باهل الخير الذين ساهموا في مد يد العون لبناء مسجد الضاحية السكنية مستعرضا الاهداف التي حققتها الجمعية على مدار اثني عشر عاما . وترحم على روح الشهيد المحامي احمد كنعان عضو الهيئة الادارية للجمعية وارواح الشهداء السابقين من أعضاء الهيئة العمومية.

وكان المؤتمر قد استهل بكلمة عريف المؤتمر الدكتور صبحي عبيد عضو الهيئة الادارية مرحبا بالمهندس غنيم وزير الاشغال العامة والإسكان وبمدير دائرة العمل التعاوني، كما استهل بالوقوف دقيقة صمت وتلاوة الفاتحة على ارواح الشهداء.

وقام الوزير غنيم ورئيس الجمعية اللواء المتقاعد شناعة واعضائها بتكريم رجال الاعمال الذين ساهموا في بناء المسجد ، كما وقدم رئيس الجمعية وبالنيابة عن الهيئة العمومية درع الجمعية لوزير الاشغال العامة والاسكان ودرع اخر لمدير دائرة التعاون بوزارة العمل كما تم تكريم عائلات وابناء شهداء الهيئة العمومية .

وناقش المؤتمرون التقرير المالي والاداري وسبل تطوير الجمعية في جميع المجالات نحو الافضل وجرى انتخاب اعضاء الهيئة الادارية الجديدة للجمعية على النحو التالي:
لواء متقاعد/ سعيد عبد الكريم شناعة – رئيسا، مهندس/ حسن محمد احمد علي – نائبا للرئيس، مهندس/ منير سعيد رزية – امينا للسر، جمال عبد الهادي نخلة – امينا للصندوق، وفاء محمد كنعان – شؤون المرآة، الدكتور صبحي محمد عبيد – اللجنة الاجتماعية، وكيل متقاعد/ عبد المنعم محمد حمدان – عضوا، لواء متقاعد/ سليمان حسن عبد الرازق – عضوا، لواء متقاعد/ صائب مصباح العاجز – عضوا.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …