2:57 صباحًا / 27 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الزق يدين بشدة منع أمن المقالة لتظاهرة المراة في ساحة الجندي المجهول

شفا -عبر محمود الزق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عن استهجانه لإصرار الحكومة المقالة على منع وقمع تظاهرات المرأة الفلسطينية في ساحة الجندي المجهول في قطا ع غزة ضد حالة الانقسام السوداء التي تمزق الوطن ، والداعية لتنفيذ ما تم التوافق عليه وتجسيده فعلا واقعا تعيشه جماهير الشعب الفلسطيني .

وأوضح الزق في بيان له بأن حالة القمع لن تؤدي غرضها مطلقا حيث أن جماهير شعبنا لن تصمت أبدا على تكريس حالة الانقسام ومحاولة شرعنته بما يعنيه هذا من تكريس لحالة الفصل الجغرافي وتمزيق لوحدة الكينونة الفلسطينية التي تتعرض لأشرس هجمة تستهدف شطب هوية شعبنا الفلسطيني والقفز عنها .

كما أكد بان الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة بدأت عقد لقاءاتها الوطنية في المحافظات لرفض الانقسام ، وتدشين انطلاقة فعلية لمواجهته ميدانيا ، حيث تم عقد اللقاء الوطني الأول في محافظة خانيونس ، وتم التأكيد خلاله على ضرورة تصعيد النضال الميداني ضد الانقسام .
كما طالب كافة القوى السياسية باحترام حرية التعبير عن الرأي وعدم الاعتراض على الفعل الوطني الهادف للتصدي لحالة الانقسام مؤكدا بان مهمة النضال لانجاز وحدتنا هي الأقدس والاهم في لحظتنا السياسية الراهنة ، وذلك لحماية وصون هوية شعبنا الفلسطيني وتحقيق أهدافه بالحرية والعودة .

شاهد أيضاً

5 شهداء في قصف على محيط مدرسة غرب خان يونس وعلى منطقة السوارحة وسط القطاع

5 شهداء في قصف على محيط مدرسة غرب خان يونس وعلى منطقة السوارحة وسط القطاع

شفا – استشهد 5 مواطنين، مساء اليوم الجمعة، في قصف وسط وجنوب قطاع غزة. وقال …