5:53 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الافراج عن زكريا الزبيدي

زكريا الزبيدي

شفا – قررت محكمة بداية جنين، اليوم، الافراج عن زكريا الزبيدي القيادي السابق في كتائب شهداء الاقصى، وسليم نصار. كما قررت محكمة القضاء العسكري الافراج عن خمسة عسكريين، بينهم عدنان الهندي الرئيس السابق للجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين.

وقال المحامي فريد هواش ان محكمة بداية جنين أفرجت عن زكريا الزبيدي وسليم نصار بعد تقديم الكفالة العدلية للمحكمة بقيمة خمسة الاف دينار، كما قررت محكمة القضاء العسكري الافراج عن عدنان الهندي، ورائد الامين، ومحمد نغنغية، وسامي ضبايا، واحمد العامر جميعهم من مخيم جنين بعد تقديم الكفالة العدلية للمحكمة بقيمة خمسة الاف دينار.

واشار المحامي الى انه قدم الكفالة بعد الانتهاء من التحقيق معهم لضمان حضورهم الى المحكمة، موضحا ان ملفاتهم ما زالت قيد النظر وتم اخلاء سبيلهم لحين الانتهاء من اجراءات المحكمة .

وثمن المحامي فريد هواش دور القضاء العسكري واستقلاليته، موجها الشكر الى اللواء عبد اللطيف العايدي رئيس مجلس القضاء العسكري على جهوده وتكريسه في استقلالية القضاء العسكري.

واشار هواش الى ان زكريا الزبيدي وسليم نصار واحمد العامر غادروا سجن اريحا بعد سجن خمسة اشهر وتوجهوا الى منازلهم بينما سيتم الافراج عن عدنان الهندي ورائد الامين ومحمد نغنغية وسامي ضبايا صباح غد بسبب تاخير في اجراءات الكفالة العدلية .

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …