12:44 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مالية رام الله تُعلن موعد صرف رواتب الموظفين عن شهر آذار

شفا – أعلنت وزارة المالية، مساء يوم الأحد، عن موعد صرف رواتب الموظفين عن شهر آذار المنصرم.

ونقلت وكالة الأنباء “وفا” الرسمية، عن مصدر مطلع في الوزارة، قوله: إنّ “الرواتب ستكون على الصرافات الآلية مساء غد الإثنين، وفي البنوك يوم الثلاثاء”.

وأوضح المصدر، أنّ “التأخر في صرف رواتب الموظفين عن شهر آذار المنصرم ناجم عن تأخر في وصول أموال المقاصة، التي من المتوقع أن تصل صباح غد الإثنين”.

شاهد أيضاً

تايوان الصينية تقيم احتفالا لتكريم السلف الأسطوري "فوشي" الصيني

تايوان الصينية تقيم احتفالا لتكريم السلف الأسطوري “فوشي” الصيني

شفا – (شينخوا) حضر أكثر من مائة شخص يوم الأحد الماضي احتفالا لتكريم “فوشي”، السلف …