4:24 صباحًا / 27 أبريل، 2024
آخر الاخبار

محمد دحلان : أدعو للحذر من فخ الاعلام الاسرائيلي

محمد دحلان 3شفا – قال القيادي والنائب الفلسطيني محمد دحلان تعقيبا علي ما نشرته صحيفة هآرتس صباح هذا اليوم فانني اؤكد بانني على اتصال دائم مع ابناء الشعب الفلسطيني و ليس مع العنصري ليبرمان .
وأضاف وعلى الرغم ان ليبرمان نفسه لم يقل انه كان على اتصال بي ، ولكن الصحفي الاسرائيلي الذي اجرى معه المقابلة زج بإسمي بشكل يثير السخرية ، حيث أنه لا يوجد فلسطيني عاقل أو انسان عاقل يمكن ان يتحدث مع ليبرمان , هذا الشخص المشبع عنصرية وتطرفا وحقدا تجاه فلسطين شعبا وأرضا وقضية
، ولذا فما اورده ذاك الصحفي يأتي انسجاما وتساوقا مع حملة التشويه التي تمارس ضدي منذ اكثر من عام , حيث انني ومنذ خروجي من العمل الرسمي في السلطة ، لم أتصل بأي إسرائيلي بشكل رسمي أو غير رسمي وكانت أتصالاتي بالقيادات الإسرائيلية سابقا في اطار العمل السياسي الفلسطيني وما كنت أكلف به من قبل القيادة الفلسطينية وضمن برنامج وطني محدد .

اننا وإن إختلفنا مع “أبو مازن” أو “حماس” فإننا نختلف لما نعتقد أنه لصالح الشعب الفلسطيني , فشعبنا الفلسطيني قضيته واحدة وهمه واحد , وهو إنهاء الإحتلال الإسرائيلي والعيش بحرية وكرامة وأنا وغيري من الفلسطينين إن خاصمنا قيادات فلسطينية أو أحزاب سياسية نقوم بذلك لعدم ثقتنا بها و ببرامجها وسياساتها وسلوكها.

للأسف هناك في “الداخل الفلسطيني” من يتعامل مع الاعلام الصهيوني بإنتقائية ، يأخذون و يروجون لما يعتقدون أنه يخدم مصلحتهم واهواءهم ويتعاملون معه كأعلام معادي للشعب الفلسطيني وقياداته عندما لا ينسجم مع ميلوهم واحقادهم .

ادعوا كافة ابناء الشعب الفلسطيني و قياداته الوقوف صفا واحدا في وجه سياسية اليمين الاسرائيلي الهادفة الى القضاء على الحلم الفلسطيني بالانعتاق من قيود الاحتلال واقامة دولتة المستقلة و عاصمتها القدس الشريف .

شاهد أيضاً

برئاسة د. مجدلاني وفد النضال يشارك بأعمال المنتدى الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي

شفا – شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بوفد برئاسة الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني …