11:04 مساءً / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

المطران يونان ينصب القس حداد راعياً للكنيسة الإنجيلية اللوثرية

شفا – أقيم اليوم الأحد في الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في مدينة رام الله حفل تنصيب القس عماد موسى حداد راعياً لكنيسة الرجاء الإنجيلية اللوثرية في رام الله.

وترأس حفل التنصيب المطران منيب يونان رئيس الإتحاد اللوثري العالمي، مطران الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في الديار المقدسة والأردن، بحضور كل من الأمين العام للاتحاد اللوثري العالمي القس مارتن يونجه، ومحافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، والأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى، ورئيس بلدية رام الله سابقاً جنيت ميخائيل، ورئيس النادي الارثوذكسي في رام الله الدكتور هاني الحصري، ولفيف من رجال الدين المسيحيين.

ومن جهته قال المطران منيب يونان في كلمة التنصيب: “اجتمعنا اليوم لتنصيب أخينا الزميل في الإنجيل راعياً لكنيسة الرجاء الإنجيلية اللوثرية في رام الله، ولقد عين المجلس الكنسي في جلسته 15/12 بتاريخ 20/7/2012 القس عماد موسى حداد راعياً مسؤولا عن كنيسة الرجاء الانجيلية اللوثرية في رام الله منذ الأول من أيلول عام الفين واثني عشر”.

وفي كلمة قصيرة للقس عماد حداد قال: “نشكرك ايها الاله القدير، لأنك قويتنا بهذه الهبه المفيدة للخلاص، ونضرع اليك ان تجعلها تؤدي ايمان قوي راسخ بك ومحبة اخوية صادقة بيننا”.

ومن جانبه تقدم الأمين العام للهيئة الدكتور حنا عيسى بأسمى ايات التهنئة والتبريك من القس حداد بمناسبة تنصيبه راعياً للكنيسة الانجيلية اللوثرية في المدينة، متمنياً له التوفيق في خدمة وطنه ودينه.

يذكر أن مديري البروتوكول والاعلام الالكتروني في الهيئة الإسلامية المسيحية مؤمن شبانه، وأحمد أبو سلمى قد تولوا أعمال التصوير والتوثيق لحفل الترسيم.

شاهد أيضاً

خيمة اعتصام شرق القدس لمواجهة اعتداء المستوطنين

شفا – أقام أهالي بلدة السواحرة،جنوب شرق مدينة القدس المحتلة، مساء اليوم الأحد، خيمة اعتصام …