1:14 مساءً / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مؤسسة الاشبال والزهرات تقيم مخيماتها الصيفية

شفا -عقدت مؤسسة الاشبال والزهرات – مفوضية التعبئة والتنظيم- حركة فتح اجتماعها الدوري في مقر المؤسسة، حيث حضر الاجتماع المدير التنفيذي للمؤسسة ايمان قنديل وأسامة بشارات المنسق الاعلامي ومحمد جبر رئيس تحرير مجلة وعد وسيما حمادنه المساعدة الادارية وعادل الحاج سكرتير المؤسسة ومنسقي الاقاليم وشارك في الاجتماع منسقي برنامج شركاء في التنمية المستدامة.

وقد نقلت بداية قنديل تحيات رئيس المؤسسة الوزير موسى ابو زيد عضو المجلس الثوري لحركة فتح ،حيث استعرضت جدول الاعمال على الحضور وتم عقد اجتماع منفصل لمنسقي برنامج شركاء في التنمية المستدامة ناقشوا المشروع واليات الاستمرار به.

فيما ناقش منسقو الاقاليم جدول الاعمال الذي تضمن تقيم المخيمات الصيفية وبرنامج عمل المؤسسة للمرحلة القادمة ومناقشة الية الاستمرار في اصدار مجلة وعد بالإضافة الى مناقشة لمجموعة من الفعاليات واليات التواصل الاعلامي.

وبخصوص ذلك استمعت ايمان قنديل لملاحظات المنسقين فيما يخص المخيمات الصيفية وتم نقاش مطول حول هذا الموضوع واتفق الحضور على رفع مجموعة من التوصيات لرئيس المؤسسة وللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ولمفوضية التعبئة والتنظيم في الحركة.

كما ناقش الحضور اليات تطوير مجلة وعد واستعرض محمد جبر رئيس التحرير مجموعة من المقترحات اتفق الحضور على تبنيها كتوصيات حسب اولويتها، وفيما يخص الانشطة طلبت قنديل من الجميل ارسال طلبات للمؤسسة بخصوص الانشطة الذي يرغب كل اقليم بتنفيذها خلال المرحلة القادمة .

وفي نهاية الاجتماع اتفق الحضور على تعزيز التواصل خلال المرحلة القادمة من اجل تبني مجموعة فعاليات احياء لمجموعة مناسبات وطنية اهمها ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات وذكرى اعلان الاستقلال.

شاهد أيضاً

عباس وغياب التشريع والرقابة بقلم : طلال المصري

عباس وغياب التشريع والرقابة بقلم : طلال المصري مستشاروا عباس يتسللون في آذانه ، ويهمسون …