3:46 صباحًا / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

اختتام دورة هندسة النجاح في نابلس

شفا – اختتمت يوم أمس أكاديمية المحترف للتنمية البشرية واكاديمية الاقصى بنابلس دورة هندسة النجاح المعروفة باسم البرمجة اللغوية العصبية المستوى الأول بإشراف المدرب المعتمد و رئيس الاكاديمية الدكتور محمد بشارات في مقر أكاديمية المحترف للتنمية البشرية، واستمرت الدورة خمسة أيام تدريبية بواقع 15 ساعة معتمدة وشارك في الدورة نخبة من المتدربين ومن كلا الجنسين .

وأكد مدرب التنمية البشرية الدكتور محمد بشارات أن هذه الدورة لها عدة مستويات تدريبية تؤهل المتدربين ليكونوا بدرجة استشاري في علم البرمجة اللغوية العصبية حيث قال بشارات أن هذا العلم يعتبر من العلوم الهامة والحساسة باعتباره يهتم بتطوير أداء الفرد ورفع قدراته وتوجيه طاقاته نحو الايجابية والتفكير الايجابي وإيجاد أشخاص لهم كفاءة عالية في الاتصال والتواصل وبناء العلاقات الاجتماعية وغيرها.

واعتبر بشارات أن مثل هذه الدورات لها ضرورة قصوى خصوصا لأبناء فلسطين لما فيها من تفريغ نفسي وتوجيه للطاقات وتخرج الإنسان من حالة الإحباط أو التردد و الحالة السلبية الى الحالة الايجابية والإنتاجية في المجتمع وقال لهذا العلم العديد من الاستراتيجيات الهامة في رفع القدرات وتطوير المهارات المختلفة لدى المتدربين.

وفي ختام الدورة التدريبية إقامة أكاديمية المحترف حفل توزيع شهادات على المشاركين بحضور الدكتور محمد بشارات رئيس الاكاديمية وقدو أبدى المشاركون سعادتهم للمشاركة في الدورة التدريبية .

وقد ألقى الدكتور محمد بشارات كلمة هنئ فيها المشاركين في الدورة على تميزهم ومشاركتهم الفاعلة، و قال إن اكاديمية المحترف للتنمية البشرية تحمل رسالة واضحة وهي أن كل إنسان فلسطيني هو مهم ويستحق التقدير والتكريم وأكد بشارات استمرار الأكاديمية في إعطاء الدورات التدريبية في مواضيع التنمية البشرية بقيادة مدرب المدربين المعتمد الدكتور محمد بشارات والذي شكره المشاركين في الدورة على تميزه الدائم في التدريب وتطوير قدرات المشاركين بمختلف مهارات الحياة.

وفيما يلي أسماء المشاركين في الدورة :عبد الرحيم مرمش ، اسراء النعنع ، غيث حموضه ، ميس العفوري ، اسراء كببجي ، هناء هموز ، هالة شبارو ، دعاء ميناوي .فاتن قمحاوي .

شاهد أيضاً

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي تواجه الحالة السياسية الفلسطينية …