12:44 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعزز قواته في الضفة الغربية بأربع كتائب

شفا – أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، تعزيز قواته في الضفة الغربية وعلى حدود أراضي 48.

ونقلت وسائل اعلام اسرائيلية بيانا عن جيش الاحتلال، قالت فيه إنه تقرر “في أعقاب المداولات الأمنية، تعزيز قواته في الضفة الغربية المحتلة وفي محاذاة الخط الأخضر بأربع كتائب من (حرس الحدود)؛ مشددا على أنه يجري “تقييم مستمر للأوضاع” وأنه سيعزز قواته “حسب الحاجة”.

شاهد أيضاً

تايوان الصينية تقيم احتفالا لتكريم السلف الأسطوري "فوشي" الصيني

تايوان الصينية تقيم احتفالا لتكريم السلف الأسطوري “فوشي” الصيني

شفا – (شينخوا) حضر أكثر من مائة شخص يوم الأحد الماضي احتفالا لتكريم “فوشي”، السلف …