4:08 مساءً / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

اتحاد لجان المرأة يطلع ديوان الموظفين على ابرز برامجه

شفا – اطلع اتحاد لجان المرأة الفلسطينية اليوم الاحد, ديوان الموظفين العام على ابرز برامجه ونشاطاته الهادفة , ومدى التزام موظفيه بأماكن عملهم , والخدمات التي يقدمها الاتحاد لصالح المرأة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقاء جمع بينهما اليوم الاحد في مقر الديوان , لمناقشة العديد من القضايا الخاصة بالاتحاد ومحاولة معالجتها .

وقال رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد , ان وحدة الرقابة الخارجية لديوان الموظفين تستهدف كافة مؤسسات قطاع الخدمة المدنية , وتقدم التقارير الدورية عن مدى التزام الموظفين بأماكن عملهم , وسلامة اجراءاتهم الادارية , لتحول دون وقع الموظف في مخالفات يحاسب عليها القانون .

وأكد ابو زيد ان ديوان الموظفين وضع سلسلة من الاجراءات الحازمة لمن لايلتزمون بأماكن عملهم ويؤدون واجبهم الوظيفي , واهم هذه الاجراءات التحفظ على رواتب الموظفين المتغيبين عن اماكن عملهم , وإحالة العديد منهم للتقاعد المبكر , مشيرا انه لا مكان لأي موظف ليس على راس عمله ولا يؤدي واجبه الوظيفي وجود في مؤسسات السلطة الفلسطينية .

وأشار ابو زيد الى الالتزام الملحوظ في الفترة الاخيرة من قبل موظفي اتحاد لجان المرأة , وسلامة الاجراءات الادارية المتعلقة بالموظفين كالإجازات والمغادرات والنقل والندب وغيره .

وأضاف ابو زيد , ان الديوان يستهدف كافة مؤسسات قطاع الخدمة المدنية ببرامجه الفاعلة والتي ستحدث اثر ملموس في طبيعة الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني , ويسعى جاهدا للتغلب على كافة العقبات والتحديات التي تواجهها المؤسسات , ويعمل الديوان اليوم على تعديل قانون الخدمة المدنية بمنهج تشاركي فعال , وإنشاء شبكة موارد بشرية محوسبة .

شاهد أيضاً

الرئيس محمود عباس

الرئيس محمود عباس : الشرق الأوسط لن يستقر دون حل عادل للقضية الفلسطينية

شفا – قال رئيس دولة فلسطين محمود عباس “ابو مازن”، إن تصويت الولايات المتحدة الأميركية …