10:03 صباحًا / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

انجاز 50 % من اعمال الحفريات الخاصة بمشروع تعبيد شوارع في قلقيلية

شفا – اكدت بلدية قلقيلية في بيان لها اليوم انجاز 50 % من اعمال الحفريات الخاصة بمشروع تعبيد شوارع في المدينة الذي بدا العمل به في مطلع الشهر الحالي وتبلغ قيمته 365 ألف يورو بتمويل من صندوق تطوير وإقراض البلديات وبإشراف الطواقم الفنية من بلدية قلقيلية.

وسيشمل المشروع تعبيد 30 شارعا من الشوارع الداخلية في المدينة إضافة إلى إعادة تأهيل أخرى بواقع 180 يوم عمل، كما وسيتضمن المشروع تأهيل البنية التحتية للشوارع المستهدفة من تجهيز خطوط صرف صحي وامطار ومياه.

واكد ماجد نزال رئيس لجنة تسيير اعمال بلدية قلقيلة خلال جولته الميدانية على الشوارع التي انتهت اعمال الحفريات بها تمهيدا لتعبيدها وعددها 16 شارعا ان البلدية تضع على سلم اولويات عملها تطوير البنية التحتية للمدينة والرقي بها ورفع جودة الخدمات المقدمة للمواطن مناشدا المواطنين دعم البلدية ومساندتها من خلال التزامهم بدفع ما عليهم من مستحقات.

وعلى صعيد اخر، قال نزال ان بيت الطيور في متنزه وحديقة حيوانات البلدية بات جاهزا لاستقبال الزوار بعد ان تم افتتاحه منذ عدة ايام.

وقال نزال إن ما يميز المكان هو التصميم والذي يمكّن الزائر من التجول والتواصل المباشر مع الطيور من خلال جسر خشبي صمم بطريقة مميزة، مشيرا ان البلدية هدفت من خلال تنفيذ بيت الطيور الى تحقيق فكرة التوزيع والتخصيص داخل الحديقة من خلال تجميع الحيوانات والطيور ذات التصنيف المشترك في نفس المكان.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …